وزير الخارجية يرد على مزاعم اختراق هاتف رئيس شركة «أمازون»توقعات بأمطار رعدية على جازان.. والدفاع المدني يحذر من مجاري السيولروجت لأرباح وهمية عبر واتساب.. «النيابة» تحُقق في احتيال شركة واستيلائها على 32 مليوناً من مواطنيناستشهاد رجل أمن بطعنة غادرة من أحد الجناة بمحايل عسير«الزعاق» يتوقع: درجات الحرارة تصل إلى تحت الصفر في هذه المناطقتداول مقطع لعامل يغسل الخضراوات بـ«حذائه».. ومغردون يطالبون بعقوبات رادعة (فيديو)«منتدى الرياض الاقتصادي» يناقش مراجعة رسوم الخدمات البلدية والمقابل المالي على الوافدينطفل يختم القرآن كاملاً في عمر الـ6 سنوات.. ويوضح أنسب وقت للحفظ (فيديو)«الخثلان»: تصوير غُسل الموتى ونشره على مواقع التواصل إساءة وتعدٍ عليهم (فيديو)بالفيديو.. «قرود البابون» تهاجم المنازل والمزارع في فيفاءالقبض على متهم في 40 قضية نصب واحتيال بعفيفتوقعات «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مُسعف يفاجأ بوفاة شقيقه وابنه أثناء مباشرته لحادث مروع بالقريات

مُسعف يفاجأ بوفاة شقيقه وابنه أثناء مباشرته لحادث مروع بالقريات
0

تواصل – عبدالله النعيم:

فجع مسعف يعمل بمركز إسعاف القريات التابع لفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف بوفاة بعضاً من أفراد عائلته أثناء مباشرته لحادث مرورع وقع مساء أمس الجمعة في محافظة القريات.

وفي التفاصيل، ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة الجوف من قبل الدفاع المدني وذلك عند الساعة 20:31 عن وجود حادث أمام كلية البنات في محافظة القريات.

وبناء عليه تم ترحيل البلاغ لفرقتين إسعافيتين إحداهما بقيادة المسعف بدر مد الله الشراري، حيث وصلت في تمام الساعة 20:41 وتبين لها بعد فرز الحالات وجود 4 إصابات إحداهما لشقيقه (متوفى) وحالتين لأبناء شقيقه (توفي أحدهما وأصيب الآخر بإصابات متوسطة الخطورة)، بينما توفيت الحالة الرابعة، وتم نقل جميع الحالات بعد تدعيم الموقع بفرق إضافية لطوارئ مستشفى القريات العام.

وتابع الحادث مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف الذي قدم مواساته للمسعف بدر الشراري، سائلاً الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويشفي مصابهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x