الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لا تقع في الخدعة.. تفاصيل مثيرة عن سرقة 7 وافدين 1.5 مليون ريال من مواطن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-  فريق التحرير:

فتحت شرطة محافظة جدة بالتنسيق مع النيابة العامة تحقيقاً مع 7 وافدين (يمني و6 أفارقة)؛ إثر قيامهم بالاعتداء على مواطنين ومقيم يمني آخر وسلب منهم مبلغ مليون ونصف المليون ريال.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، حضر أحد المواطنين من الطائف إلى جدة ومعه حقيبة بها مليون ونصف المليون ريال، لشراء أراض عقب اتفاقه مع وسيط سعودي لمقابلة شخص يمني الجنسية هو المباشر مع مالك الأرض.

وقابل المواطن نظيره الوسيط ثم توجها لمقابلة الوسيط المقيم اليمني واستقلا سيارته من نوع "جيمس" وانطلقوا بها نحو الأرض المراد شراؤها، ودار بينهم تفاوض خلال مشاهدتها لكن لم يتم الاتفاق بينهم.

وفي أثناء حديثهم، ذكر المقيم اليمني والوسيط السعودي أن معهما مبلغ 35 ألف ريال وعليهما التوجه لمطار الملك عبدالعزيز لإيداعها في البنك، وفي الطريق توقف سائق السيارة الجيمس (يمني الجنسية) عند أحد المساجد بحي النزهة.

وفوجئ المواطنين والمقيم اليمني، بمركبتين بداخلهما 6 أشخاص من ذوي البشرة السمراء، ضيقوا عليهما وأغلقوا الطريق أمامهما، وضربوهم مهدديهم بمـسدس، وسرقوا حقيبة المواطن التي بها مليون ونصف المليون ريال، بالإضافة إلى الحقيبة الأخرى التي بها 35 ألف ريال وهربوا من الموقع.

وعممت شرطة جدة، على مواصفات وأرقام المركبات التي نفذت بها الجريمة وعثر على إحداها في مطار الملك عبدالعزيز، فيما تم ضبط الجناة بحي المروة وهم في حالة سكر، وأعد محضر ضبط من قِبل الدوريات الأمنية وسلم ملف القضية لمركز شرطة النزهة، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الجريمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook