«متحدث الصحة» يوضح مدة حضانة فيروس «كورونا» (فيديو)«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 403 إصابات جديدة و600 حالة تعافي و28 وفاة«قيادة التحالف»: تدمير طائرة بدون طيار أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المملكةلاستخدامها في توليد الطاقة.. «أرامكو» تُعلن تصدير أول شحنة من «الأمونيا الزرقاء» إلى اليابان«مرور الطائف» يضبط قائد مركبة نشر مقاطع «سناب» توثق ارتكابه لمخالفات مروريةرسمياً.. إطلاق تطبيق «اعتمرنا» على أجهزة «آبل» للراغبين في حجز موعد العمرةالعملة الإيرانية تتهاوى.. الدولار الواحد بـ300 ألف ريال إيرانيرئيس ديوان المحاسبة يعتمد استراتيجية الأمن السيبراني «التأمينات» توضح شروط ضم مُدد الاشتراك لنظام التقاعد المدني أو العسكري«الحصيني» يتوقع: المملكة تودّع الأربعينات المئوية بدءاً من غد الاثنينهل يحاسب الزوج على تقصير زوجته في الصلاة؟.. الشيخ «المصلح» يوضح (فيديو)«الأحوال المدنية» توضح الإجراء المُتبع تجاه أي جهة تطلب صورة بطاقة الأحوال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 10 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

السلطات الإيرانية تعتقل مئات العرب في الأحواز

السلطات الإيرانية تعتقل مئات العرب في الأحواز
0

 

 

 

تواصل – وكالات:

أكدت منظمة العفو الدولية، أن السلطات الإيرانية أقدمت على اعتقال المئات من العرب الأحواز خلال الأسابيع الماضية في إقليم خوزستان.

وأوضحت المنظمة أنها حصلت من ناشطين أحوازيين على أسماء 178 شخصاً تم اعتقالهم خلال الأسابيع الماضية.

وكشفت المنظمة أن عدد المعتقلين ربما قد يكون أكبر بكثير، خاصة أن السلطات الإيرانية صعدت عمليات الاعتقال بعد الهجوم المسلح الذي استهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأحواز في شهر سبتمبر الماضي.

ويواجه العرب الأحوازيون في إقليم خوزستان تمييزاً عرقياً؛ مما حرمهم من الكثير من حقوقهم الأساسية في إيران.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x