سفارة المملكة بأمريكا تحذر المواطنين من الإعصار «إساياس»توقعات بتقلبات جوية وأمطار على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر من عبور الأودية ومجاري السيول«الاتحاد الألماني للأطباء» يحذر: الموجة الثانية من انتشار «كورونا» بدأت بالفعلبسبب المخاوف من موجة ثانية لـ«كورونا».. انخفاض سعر خام «برنت» إلى 44 دولاراً للبرميلطقم تعقيم لكل موظف بـ«شؤون الحرمين» ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»بالفيديو والصور.. اندلاع حرائق هائلة بمدينة صناعية في إيرانتعرّف على سعر ومواصفات هاتف «Pixel 4a» المنافس لـ«iPhone SE»هل فاتورة الكهرباء ضمن المستندات المطلوبة للحصول على الدعم؟.. «حساب المواطن» يرد  احذر من تناول الطماطم غير الناضجة.. تتسبب في الإصابة بـ«التسمم الغذائي»من بينها المملكة.. «كاسبرسكي» تحذر دولاً عربية من هجمات إلكترونية عبر برمجيات خبيثة«الجوازات» توضح عقوبة «بصمة الحج».. الإبعاد عن المملكة 10 سنوات«فيسبوك» تطرح جيل جديد من خوذ الواقع المعزز.. السعر والمواصفات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بلدي الرياض يتابع إجراءات إدخال الكهرباء لمخططات المنح

بلدي الرياض يتابع إجراءات إدخال الكهرباء لمخططات المنح
0

تواصل – فريق التحرير:

نقل وفد المجلس البلدي لمدينة الرياض مطالب المواطنين المتعلقة بإدخال الكهرباء لمخططات المنح، أثناء زيارة أعضاء المجلس لشركة الكهرباء، والتي عرض خلالها وفد المجلس عدداً من ملاحظات وشكاوى المواطنين حول الخدمات المقدمة من شركة الكهرباء.

وأكد الأستاذ خالد العريدي رئيس “بلدي الرياض” عدم إمكانية انتظام الخدمات البلدية في ظل غياب الكهرباء، وأن خدمات الكهرباء أساس لعملية التنمية، التي لا يمكن أن تتحقق بدونها.

من جانبهم، أوضح مسؤولو شركة الكهرباء أهمية التخفيف عن المواطنين من خلال رفع مستوى الخدمات بالمشروعات المستقبلية، وأنهم يعملون بشكل مستمر من أجل التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الميزانيات المطلوبة لمثل هذه المشروعات، مشيرين إلى أن الأولوية ستكون لمخططي عريض ونمار خلال الفترة القادمة، يتلوها مخططات الشرق والشمال في وقت لاحق.

حضر اللقاء أ. خالد بن عبدالرحمن العريدي رئيس بلدي الرياض، وأ. عبدالعزيز بن عبدالله الراجحي نائب رئيس المجلس، ود. فهيد بن متعب السبيعي، وأ. أحمد بن جاسم الشمري، وأ محمد بن سليمان الشويمان أعضاء المجلس ولجنة التخطيط والمتابعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x