مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:55 م
العشاء
07:25 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قريباً.. إعلان مشروع النظام الأساسي للمحكمة العربية للتحكيم الاقتصادي 

قريباً.. إعلان مشروع النظام الأساسي للمحكمة العربية للتحكيم الاقتصادي 
0

تواصل – واس:

يعقد الاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات الاقتصادية والاستثمار يوم الجمعة المقبل بالقاهرة، أول اجتماعاته برئاسة نقيب المحامين المصريين رئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور، لإعلان مشروع النظام الأساسي للمحكمة العربية للتحكيم الاقتصادي وبنيتها التشريعية والهيكلية والقيادية.

وأوضح “عاشور” في مؤتمر صحفي عقده اليوم بالقاهرة، أن الاجتماع سيشهد ميلاد المحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية والاستثمار، ومؤسساتها المختلفة، وفروعها المستقبلية في الوطن العربي، لافتاً أن الاتحاد يسعى لخلق منظمة قانونية قادرة على استيعاب المشكلات الاقتصادية للمستثمرين العرب، وأن تكون آلياتها محل ثقة واستقلالية وتوافق عربي.

وأشار إلى أن الاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات الاقتصادية والاستثمار، الذي عقد مؤتمره التأسيسي في 24 يونيو الماضي، سيضم محكمة اقتصادية، وغرفة وساطة تواكب الاستثمارات الصغيرة والمتوسطة، وأكاديمية علمية تمنح الدبلومة والماجستير والدكتوراه في التحكيم، ومركز التدريب والتثقيف لتنمية المهارات لدى المحكمين العرب.

من جانبه، قال الأمين العام للاتحاد العربي للتحكيم سمير زبدية ” إن الاتحاد يسير على الطريق السليم من أجل استكمال منظومة التحكيم العربي بوصفه الأقل كلفة والأكثر سرية والأسرع، وكذلك يحافظ على الود بين الأطراف المتنازعة من رجال الأعمال وكذلك الدول.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x