مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا
الفجر
05:04 ص
الشروق
06:28 ص
الظهر
11:47 ص
العصر
02:46 م
المغرب
05:06 م
العشاء
06:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حقيقة تهديد عاملة منزلية بـ«ذبح» ابنة كفيلها في حائل

حقيقة تهديد عاملة منزلية بـ«ذبح» ابنة كفيلها في حائل
0

تواصل – حائل:

كشف كفيل العاملة المنزلية التي هددت بأنها تنوي ذبح ابنته، تفاصيل الواقعة، ورسالة التهديد وكيف وصلت لجوال العائلة، لتتخذ الاحتياطات اللازمة.

وأوضح أنهم فوجئوا اليوم بصورة لعاملتهم التنزانية مع ابنتهم، وكُتب عليها عبارات مضمونها أن الرسالة وصلت لجوال معلمة بالخطأ، وأنها بثتها عبر التواصل الاجتماعي لعلها تصل لعائلة العاملة ووصلت لنا عن طريق التداول.

وأشار إلى أنه قام مباشرة بتسليم العاملة للمكتب احترازاً، كما أبلغ الجهات الأمنية بذلك”، موضحاً أن العاملة المنزلية تعمل لديهم منذ سبعة أشهر، ولم يروا عليها أية تصرفات قد تشكك العائلة بها، وأن الصورة المتداولة قد التقطتها العاملة مع ابنته ذات السنوات الست في عيد الأضحى الماضي، ولم يكن هناك أي خلاف بين والدة البنت والعاملة؛ بل وجدت من الجميع الإحسان والتقدير وهي تبادلهم نفس الشعور.

وتابع “لم نتأخر يوماً واحداً براتب العاملة؛ بل تتسلمه أولاً بأول”، مضيفاً أنها تتواصل مع أشخاص خارج العائلة، كثيراً في اليوم، مع عائلتها وأقاربها في المملكة – على حد قولها -.

وختم كفيل العائلة بقوله: “لا نتهم أو نبرئ العاملة؛ فالجهات المعنية هي التي ستوضح ذلك، وثقتنا بتلك الجهات كبيرة”.

وكانت صورة متداولة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حائل، أظهرت، صورة لعاملة منزلية في مدينة جبة 100 كلم شمال حائل، وحملت الصورة عبارات توضح أن رسالة بالخطأ وصلت معلمة، من جوال العاملة، توضح بها أنها تنوي ذبح ابنة كفيلتها، لكن تنتظر تسلمها لراتبها الشهري وستهرب وقتها لمدينة الرياض.

أخبار متعلقة

«سأستلم الراتب وأذبحها».. خادمة في حائل تنشر صورتها مع ابنة كفيلها

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x