«الصحة»: تسجيل 2852 إصابة جديدة بـ«كورونا» و2704 حالات تعافي خلال الـ24 ساعة الماضية«جامعة الملك خالد» تعلن استمرار القبول في برامج الدبلومات التطبيقية.. رابط التسجيلوزير «الشؤون البلدية» يطلق مبادرة إنشاء وإدارة مواقف السياراتوزير الشؤون الإسلامية يوجه بقصر إقامة صلاة عيد الأضحى في الجوامع والمساجد المهيأة«جوالك في مأمن من الاختراق».. 3 مواقع تفحص التطبيقات وتخبرك بوجود «فيروس»«الشورى» يوافق على تعديل نظام النقل بالخطوط الحديدية«الموارد البشرية» توضح الحد الأدنى لراتب الطالب.. وكيفية احتسابه في نطاقاتطريقة التخلص من «دهون البطن».. وهل يمكن تحويلها إلى عضلات؟حقيقة اشتراط تسديد المخالفات المرورية لتجديد «بطاقة الهوية»تنبيه من «الأرصاد» لسكان المدينة.. توقعات برياح مثيرة للأتربة والغبار حتى السابعة مساءًوصفات مميزة للحصول على نكهات رائعة من «الزيوت الطبيعية»الأكثر إعجاباً.. صورة رجل مرور يساعد أسرة تعطلت مركبتهم على طريق السودة بعسير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قصة صورة «الطفل المتكئ» على كتف ولي العهد

قصة صورة «الطفل المتكئ» على كتف ولي العهد
0

تواصل – فريق التحرير:

خطف طفل الأضواء في وسائل إعلام ومواقع للتواصل، منذ الخميس الماضي، بعد أن انتشرت له صورة وهو متكئ بيسراه على كتف ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ثناء التقاط “صورة سيلفي”.

وقد أجمع معظم من علقوا على الصورة أن الطفل أحسَّ بالاستئناس حين وجد الأمير الذي زار مدينة حائل، يدخل فيها إلى بيت عائلته ليتعرف إلى أفرادها، ومن احتشد معهم من أقارب وأصدقاء جاؤوا للسلام على الأمير، ممن نرى معظمهم في فيديو مرفق يظهر فيه الطفل “سعود العلي” وهو يقترب من ولي العهد وبيده هاتف محمول، وإلى جانبه من الخلف جدة المتكئ على عصاه.

وقد التقط الطفل سعود صورة “سيلفي” مع ولي العهد، ثم اتكأ بيده على كتفه ليعرضها عليه بعفوية بريئة، فتأملها ولي العهد مبتسماً منفرج الأسارير.

وفي تلك اللحظة بالذات التقط المصور الملكي المرافق لولي العهد، وهو بندر الجلعود، صورة هي أكثر ما لفت الانتباه بين ما تم التقاطه للأمير خلال زيارته الخميس لمنطقة حائل، إلى درجة أن المئات أقبلوا إلى “تويتر” ونظيره “فيسبوك” لإبداء آرائهم بما ظهر فيها من حنو عفوي مشترك ووثيق بين زائر كبير وطفل صغير، لا نراه في الفيديو إلا لثوانٍ معدودات فقط، إلا أنه كان الخاطف الأكبر للأضواء بين من أسرعوا لاستقبال الأمير. حسب “العربية”.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x