مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:02 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكويت تعلن نتائج التحقيق في وفاة وإصابة ضباط إثر تدريبات شاقة

الكويت تعلن نتائج التحقيق في وفاة وإصابة ضباط إثر تدريبات شاقة
0

تواصل – وكالات:

أعلن الجيش الكويتي نتائج التحقيق في حـادث وفاة طالبين ضابطين بكلية علي الصباح العسكرية، والتي ثارت حالة كبيرة من الجدل في أوساط الكويت عند وفاتهما في أغسطس الماضي، حيث رجحت التقارير أن التدريبات العسكرية الشاقة أودت بحياتهما.

وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي أنه تم رفع التقرير النهائي للحادثة لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، على أن تُستكمل باقي التحقيقات للحوادث السابقة.

وبينت وسائل إعلام كويتية أن وزير الدفاع أمر بتحويل ما خلصت إليه لجنة التحقيق المشتركة في الحادثة إلى النيابة العامة والقضاء العسكري، لاستكمال الإجراءات القانونية، فيما أُحيل كل من مساعد آمر كتيبة الطلبة الضباط، وآمر سرية الطلبة، وآمر الفصيل الرابع للطلبة الضباط، ومسؤول مدربي جناح الأسلحة، وضابطي صف مدربي أسلحة إلى النيابة العامة.

وتوفي الطالبان بكلية علي الصباح العسكرية هديب السوارج وفالح العازمي في نهاية أغسطس الماضي وأصيب آخرون، حيث أكدت مصادر عسكرية كويتية في حينه أن سبب وفاة وإصابة الطلاب هو تعرضهم لإجهاد بدني، إذ قضوا وقتًا طويلًا ليومين متتاليين في التدريب تحت أشعة الشمس.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x