مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 17 رجب 1440 هجريا
الفجر
04:35 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:26 م
المغرب
06:06 م
العشاء
07:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نائب بريطاني: الحوثيون أكبر تهديد على كوكب الأرض

نائب بريطاني: الحوثيون أكبر تهديد على كوكب الأرض
0

تواصل – وكالات:

قال النائب جراهام جونز؛ من حزب العمال البريطاني رئيس لجنة التدقيق في مبيعات الأسلحة البريطانية بمجلس العموم البريطاني إن اللوم يقع على المتمردين الحوثيين الذين تدعمهم إيران في الأزمة الإنسانية في اليمن.

وأضاف جراهام جونز “إن المسؤولية عن حالة الحرب المتصاعدة في اليمن تقع على عاتق جماعة الحوثيين المدعومة من طهران، مشبهاً هجماتها الصاروخية على أهداف سعودية بـ “هجمات النازيين ضد بريطانيا في الحرب العالمية الثانية”. بحسب ما ذكرت صحيفة “اندبندنت” البريطانية.

وأوضح جونز، الذي يرأس لجان مجلس العموم حول ضوابط تصدير الأسلحة، لبرنامج “بي بي سي راديو 4” اليوم، أنه بغض النظر عن القضايا البيئية ، فإن جماعة الحوثي المسلحة “تمثل أكبر تهديد على كوكب الأرض الآن”، وأضاف: “أنتم تتحدثون عن الكارثة الإنسانية بالطبع. هي كذلك ولكنها بسببهم”.

ولفت إلى أنه “إذا قرأت مواقف السفراء في الأمم المتحدة والقرار الذي تم بالإجماع بدعم حكومة هادي ، فليس من الصعب التوصل إلى استنتاج مفاده أن الطريقة التي نجد بها السلام والأمن هي وقف تقدم جماعة الحوثيين إلى المناطق القبلية الأخرى وما يصاحب ذلك من عمليات اضطهاد وظلم للمدنيين”

وأشار جونز الذي يمثل دائرة “هيبورن” في لانكشاير إلى أن السعوديين كانوا يتعرضون للهجوم من قبل المتمردين “بصواريخ عالية التقنية، مؤكداً على أن “الحوثيين في رأيي ، يمثلون أكبر تهديد على كوكب الأرض الآن بالطريقة التي يحاولون بها السيطرة على الحكومة اليمنية بصرف النظر عن القضايا البيئية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x