أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعود
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اعتماد إجراءات مخالفات العبث بعدادات الكهرباء

اعتماد إجراءات مخالفات العبث بعدادات الكهرباء
0

 

تواصل – فريق التحرير:

اعتمدت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج وثيقة إجراءات ضبط وإثبات مخالفات العبث بعدادات قياس الاستهلاك وملحقاتها.

جاء ذلك في قرار أصدره محافظ الهيئة عبدالله الشهري، ويسري القرار من تاريخ 1440/2/24هـ..

وتضمنت الوثيقة، مطالبة المخالف بسداد مبلغ 200 ريال عبارة عن تكلفة الفصل ومعالجة المخالفة، إلى جانب دفع غرامة قدرها 300 ريال يتم تحصيلها من قبل مقدم الخدمة.

وأشارت الوثيقة لضرورة وضع ملصق بإشعار المخالفة على صندوق العداد من الخارج أو على مدخل المنشأة وكتابة إشعار المخالفة على الفاتورة.

ونصت على فصل الخدمة وأخذ قراءة العداد عند الفصل وتصوير القاطع وقراءة العداد، ومن ثم أخذ قراءة العداد من جديد بعد إعادة الخدمة وتصوير القاطع وقراءة العداد.

فيما تضمنت الوثيقة إلزام المخالف بالتوقيع على محضر ضبط مخالفات التعدي على المرافق العامة، وفي حال رفضه التوقيع تطبق بحقه الإجراءات المنصوص عليها في دليل تقديم الخدمة الكهربائية.

كما تتم مطالبة المخالف بالاستهلاك المفقود وتكاليف الإصلاح فقط، ومن ثم إحالة المخالفة للهيئة لاستيفاء الغرامة النظامية سواء تم سداد التكاليف أو لم يتم سدادها.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x