مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجيش اليمني يجهز 10 آلاف مقاتل لحسم معركة الحديدة

الجيش اليمني يجهز 10 آلاف مقاتل لحسم معركة الحديدة
0

تواصل – متابعات:

كشفت مصادر عسكرية يمنية عن أن حشد الجيش اليمني، بدعم من التحالف العربي، جهز 10 آلاف مقاتل لشن هجوم جديد في مدينة الحديدة، وطرد الانقلابيين الحوثيين منها.

وأوضحت المصادر، وفقاً لـ”الوطن”، أن مهام القوات ستتوزع بين الهجوم العسكري، وتأمين المواقع المحررة، بالتزامن مع تحرير الشرعية، مؤخرا، عدة مناطق إستراتيجية متاخمة للحديدة، وسط خسائر فادحة للحوثيين.

وأكدت المصادر أنه وبالتزامن مع ذلك، شنّت مقاتلات التحالف سلسلة غارات استهدفت مواقع وتعزيزات ميليشيا الحوثي في منطقة كيلو 16 وكيلو 10 شرقي المدينة، وأوقعت قرابة 30 عنصرا من الميليشيات، وعشرات الجرحى الآخرين.

وكان رئيس الوزراء معين عبدالملك، قد وصل أمس، مع جميع أعضاء الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن، قادمين من الرياض، وذلك لبدء مرحلة جديدة من العمل المباشر للحكومة.

وأكد عبدالملك، أن الحكومة موجودة حاليا في عدن بكامل أعضائها، وستستقر فيها لتباشر أعمالها، وتعالج الاختلالات الإدارية والاقتصادية والمالية، ولتفعيل مؤسسات الدولة.

يذكر أن وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس، قد جدد دعم بلاده للتحالف العربي، مؤكدا أن التعاون مستمر بين الطرفين، لمنع استهداف المدنيين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x