الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل العثور على «مفقود تربة» بعد 23 ساعة من عمليات البحث‬ (صور)

4 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
   

تواصل - فريق التحرير:

عثرت فرق الدفاع المدني على مفقود وادي تربة، بعد عمليات بحث وتمشيط للوادي من قبل الدفاع المدني بالمحافظة استمرت لمدة 23 ساعة، وتم العثور عليه بمنطقة العباسية على بعد 4 كيلو من انجراف المركبة.

اضافة اعلان

وذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن فرق الدفاع المدني مدعومة بفرقتي السلام وغوث التطوعية، عملت على مدار 23 ساعة عمل تخللتها تمشيط وبحث بوادي تربة، في ظل تدفق كميات كبيرة من المياه وارتفاع منسوبها التي تساعد على احتمالية جرف تدفق المياه للمفقود لمسافات أبعد من نقطة العثور عليه.

وتابع "واصلت الفرق أعمالها في البحث خلال الساعات الماضية في ظل ظروف قاسية من حيث عمليات الغوص والبحث في مياه يصل ارتفاع بعض النقاط فيها إلى مترين ومتدفقة بكميات كبيرة.

وأكد "أنه عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم تم الاشتباه في جسم عالق بجوار بئر ببطن الوادي، تم على الفور استدعاء فرق البحث المنتشرة على الوادي، بالإضافة إلى فرقتي غوث والسلام التطوعية للوقف على موقع الاشتباه".

وأضاف متحدث مدني مكة "في حينه تم الوصول إلى الجسم المشتبه، وتم التأكد بأن ما كان يشاهد عن بعد هو بالفعل جثمان المفقود، وعند مباشرة الفرق مع فرق التطوع السلام وغوث اتضح أن الرجل عالق في كيابل غطاس لبئر سطحية وأسياخ من الحديد ظاهرة من سطح الأرض تغمرها المياه لبئر جوفيه مجاورة".

وأشار العقيد سرحان إلى أنه تم تحرير المفقود بعد التأكد من قطع التيار الكهربائي احترازيا عن الكيابل الممتدة من ضفة الوادي إلى البئر السطحية العالق بها الرجل، ونقل بعدها إلى المستشفى تمهيدا لدفنه بعد تسليم الحادث للجهات المختصة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook