السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سار»: محطة ركاب الجوف تدخل الخدمة 7 نوفمبر

9365bca4-e1a3-4c8c-a59e-c29e9d5f0420
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

فتحت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" الباب لحجز تذاكر رحلات القطار الليلي من وإلى محطة الركاب بالجوف، مؤكدة أن محطة الركاب بالجوف ستدخل الخدمة يوم الأربعاء بعد المقبل (7 نوفمبر).

اضافة اعلان

وأوضحت "سار"، أن الحجز يكون من خلال موقعها الإلكتروني أو عبر تطبيق "سار"، وكذلك من خلال مكاتب بيع التذاكر في المحطات ومراكز خدمة العملاء.

وبينت أن الرحلة المغادرة من محطة الرياض إلى الجوف مروراً بالقصيم وحائل ستكون كل أربعاء في الـــ9:30 مساءً، فيما سيكون وقت العودة في الـ 11:30 مساءً يوم السبت، مشيرة إلى أن عدد الرحلات من وإلى الجوف سيزداد مستقبلاً بشكل تدريجي حسب الخطط التشغيلية للشركة.

وأشارت إلى أن تصميم مقصورات النوم في القطار الليلي متوافقة مع متطلبات المسافرين، حيث تتسع لأربعة ركاب كحد أقصى، وتحتوي جميع مقصورات النوم الخاصة، على خدمات وتجهيزات متعددة، تشمل وسائد وأغطية للنوم، وخدمات الإنترنت بالإضافة إلى حقيبة الضيافة، فضلا عن توفر فريق من المضيفين على متن القطارات لتقديم الخدمات طوال مدة الرحلة.

وكانت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، أعلنت الأسبوع الماضي عن دخول محطة الجوف للركاب في الخدمة وتسيير القطارات منها وإليها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook