مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مكنون» تحتفل بإنجازات عام.. وتكرم الأوائل (صور)

«مكنون» تحتفل بإنجازات عام.. وتكرم الأوائل (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

أقام مركز الغرب بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” الحفل التكريمي للحلقات والمجمعات والمدارس القرآنية لعام 1439هـ، مساء الأربعاء 8 / 1 / 1440هـ في قاعة أصايل بغرب الرياض.

وأعرب الشيخ محمد بن يحيى العسيري مدير المركز في كلمته عن شكره وتقديره لكل الحلقات والمجمعات والمدارس القرآنية التي يشرف عليها المركز، وجهودهم المباركة التي بذلوها خلال عام كامل، أثمرت هذا الحفل التكريمي لتلك الجهود التي دأبت وسعت وثابرت في أن تحقق إنجازات تتشرف بها وتقر بها أعينها.

وأضاف العسيري إن مركز الغرب ليفخر بكل تلك الكوكبة من الخاتمين والخاتمات وحافظي الأجزاء والحافظات والمتميزين، كما يفخر بكوادره التعليمية والإدارية والإشرافية، وما تقدمه من تميز في عملها ووظيفتها، موجهاً شكره لكل من كان له إسهام ودور في هذا الإنجاز من الطلاب والطالبات والمعلمين والمشرفين والإداريين من الجنسين، سائلاً الله لهم الجزاء الأوفى جراء تحملهم مشقة تعليم كتاب الله تعالى وخدمته.

ثم استمع الحفل لنموذج من التلاوات القرآنية قدمها الطالب ريان العويرضي من مجمع الصفوة التعليمي.

فيما قدم الشيخ فيصل الحميقاني رئيس البرامج الإشرافية بجمعية مكنون، شرحاً وافياً لدليل إنتاجية المعلم والمعلمة، أعقبه شرح برامج معهد ابن الجزري للحلقات والمجمعات القرآنية التابعة لمركز الغرب قدمه الأستاذ عبد الملك العتيق مدير البرامج في معهد ابن الجزري.

وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل طلاب دورات البنين، والدورات القرآنية الصيفية والمدارس النسائية، البالغ عددهم 49 دورة بنين ومدرسة نسائية،حيث تم تكريم مدرسة عائشة الراجحي ومدرسة أم إبراهيم الخراشي النسائية، لحصولهم على المركز الأول في تخريج الخاتمات لعام 1439هـ، وتكريم مدرسة الإيمان ومدرسة أم كعب الأنصارية النسائية لحصولهم على المركز الأول في إنتاجية اختبارات الأجزاء لعام 1439هـ.

كما تم تكريم الطالبة أحلام بنت سعد المرحوم على المركز الثالث في الفرع الثاني لجائزة أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم، لعام 1439هـ،والطالب عبدالهادي بن بلال الجاموس على (المركز الثاني) في المستوى الرابع، من الفرع الأول، في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان القرآنية للأطفال المعوقين لعام 1439هـ، وتكريم مجمع حلقات الحزم بمناسبة حصولهم على المركز الأول على مستوى المملكة، في جائزة الموسى للتميز، لفئة الدور والمجمعات لعام 1439هـ.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x