مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 26 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:05 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:24 م
المغرب
05:50 م
العشاء
07:20 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مكة.. أول إجراء رسمي بقضية الطالب ضحية الصعق بـ«الملعب الرياضي»

مكة.. أول إجراء رسمي بقضية الطالب ضحية الصعق بـ«الملعب الرياضي»
0

 

تواصل – فريق التحرير:

أغلقت اللجنة المكلفة من أمين العاصمة المقدسة بالتحقيق في قضية الطالب فارس المعيدي “15 عاماً”؛ ملعب الحادث؛ بالشمع الأحمر كإجراء احترازي لحين الانتهاء من التحقيقات، إضافة إلى منع استخدامه؛ حفاظاً على سلامة المارة وأهالي الحي.

ولاحظ سكان حي النسيم، المجاور لحي العوالي الذي وقعت به الحادثة، فريق أمانة العاصمة يضع إشارات حمراء تحذيرية على أعمدة الإنارة والكيابل المكشوفة.

يذكر أن صعقة كهربائية أودت؛ بحياة طالب في الصف الأول الثانوي في أحد الملاعب الرياضية بحي العوالي في مكة المكرمة، فجر يوم الجمعة الماضي.

ووجه أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص، المختصين بالوقوف على الموقع لمعرفة الأسباب، وسرعة المعالجة والتأكد من عدم تكرار ذلك، كما وجه إدارة المتابعة بالتحقيق وتحديد أوجه التقصير متوعداً بمحاسبة المقصرين؛ معرباً في تغريدة له على “تويتر” عن أسفه الشديد لما حدث؛ مقدماً التعازي لذوي المتوفى.

وكان الطالب المتوفى (ف، ع 15 عاماً)، قد اتفق مع 10 من زملائه في المدرسة للعب كرة القدم في أحد الملاعب التابعة لأمانة العاصمة المقدسة بحي العوالي فجر الجمعة، وبالفعل حضر الجميع، وعندما انتهوا من اللعب وجلسوا في الجهة المضاءة من الملعب ذهب زميلهم (ف، ع) ناحية العمود في الركن غير المضاء لجلب الكرة؛ لكنه تأخر، وعندما ذهبوا إليه وجدوه ملقى على الأرض وعليه آثار حرق في إحدى يديه؛ مما اضطرهم إلى استدعاء الهلال الأحمر والاتصال بأولياء أمورهم وسط هلع وقلق على زميلهم الذي لا يعرفون ما هو مصيره؛ موضحين أن مكان الحادثة كان مظلماً وليس به أضواء.

وأضافوا أنه على الفور حضر أحد أولياء الأمور ووجد الطالب ملقى على الأرض بجوار العمود الكهربائي في وضع حرج فاقد النفس مفتوح العينين، وتم نقله عبر الهلال الأحمر إلى مستشفى النور التخصصي الذي أعلن وفاته بعد الكشف عليه في طوارئ المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة الموتى لحين الانتهاء من كافة التحقيقات لدى الجهات المختصة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x