مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجبير: حقائق قضية خاشقجي تتكشف.. والمتورطون سيحاكمون بالمملكة

الجبير: حقائق قضية خاشقجي تتكشف.. والمتورطون سيحاكمون بالمملكة
0

تواصل – متابعات:

أكد وزير الخارجية عادل الجبير، اليوم السبت، أن جهات إنفاذ القانون السعودية في تركيا تعمل مع نظيراتها التركية بالتحقيق في قضية جمال خاشقجي، مضيفاً أن المتورطين في القضية سيحاكمون في المملكة، وأن الحقائق تتكشف مع سير التحقيقات.

وقال الجبير، خلال مؤتمر صحفي جمعه بنظيره البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، على هامش “حوار المنامة” الذي يُعقد سنويًّا في البحرين بحضور عدد كبير من القادة والمسؤولين العرب والدوليين، إنه يتم التعامل مع رؤيتين في الشرق الأوسط “رؤية سعودية مستنيرة وأخرى إيرانية ظلامية”، موضحًا أن هناك إدراكاً بأن إيران أكبر دولة راعية للإرهاب.

وأضاف قائلاً: “إن المملكة لديها علاقات إستراتيجية مع الولايات المتحدة وهذا لن يتغير”، مضيفًا: “هناك مصالح علينا حمايتها والوقوف مع من سيساعدنا”. وقال: “سياسة إدارة ترامب عقلانية وواقعية ودول الخليج تدعمه”.

كما أوضح وزير الخارجية أن مجلس التعاون الخليجي سيبقى المؤسسة الأهم لدول الخليج، مضيفًا: “حاولنا ألا يتأثر مجلس التعاون الخليجي بالخلافات مع قطر”، وعن العلاقات مع أنقرة، قال: إن تركيا دولة صديقة و”لدينا علاقات تجارية واستثمارية جيدة معها”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x