«الأرصاد» تتوقع: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على هذه المناطقأهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال«الصندوق العقاري» يعلن مواعيد فتح فروعه بمختلف المناطقتفاصيل بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك (إنفوجراف)تجمع كبير لوافدين أمام مركز صحي بحي البطحاء.. وأمانة الرياض تتفاعل (فيديو وصور )تنبيه للمسافرين.. إغلاق المساجد وأماكن الوضوء ودورات المياه بالمطاراتخلل خطير في «سناب شات» يهدد خصوصية المستخدم (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجبير: حقائق قضية خاشقجي تتكشف.. والمتورطون سيحاكمون بالمملكة

الجبير: حقائق قضية خاشقجي تتكشف.. والمتورطون سيحاكمون بالمملكة
0

تواصل – متابعات:

أكد وزير الخارجية عادل الجبير، اليوم السبت، أن جهات إنفاذ القانون السعودية في تركيا تعمل مع نظيراتها التركية بالتحقيق في قضية جمال خاشقجي، مضيفاً أن المتورطين في القضية سيحاكمون في المملكة، وأن الحقائق تتكشف مع سير التحقيقات.

وقال الجبير، خلال مؤتمر صحفي جمعه بنظيره البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، على هامش “حوار المنامة” الذي يُعقد سنويًّا في البحرين بحضور عدد كبير من القادة والمسؤولين العرب والدوليين، إنه يتم التعامل مع رؤيتين في الشرق الأوسط “رؤية سعودية مستنيرة وأخرى إيرانية ظلامية”، موضحًا أن هناك إدراكاً بأن إيران أكبر دولة راعية للإرهاب.

وأضاف قائلاً: “إن المملكة لديها علاقات إستراتيجية مع الولايات المتحدة وهذا لن يتغير”، مضيفًا: “هناك مصالح علينا حمايتها والوقوف مع من سيساعدنا”. وقال: “سياسة إدارة ترامب عقلانية وواقعية ودول الخليج تدعمه”.

كما أوضح وزير الخارجية أن مجلس التعاون الخليجي سيبقى المؤسسة الأهم لدول الخليج، مضيفًا: “حاولنا ألا يتأثر مجلس التعاون الخليجي بالخلافات مع قطر”، وعن العلاقات مع أنقرة، قال: إن تركيا دولة صديقة و”لدينا علاقات تجارية واستثمارية جيدة معها”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x