«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تويتر» يختبر مزايا جديدة لتحفيز المحادثات الإيجابية

«تويتر» يختبر مزايا جديدة لتحفيز المحادثات الإيجابية
تويتر
0

تواصل – وكالات:

يختبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حالياً مجموعة من الميزات الجديدة المصممة لتحسين المحادثات بشكل عام على الموقع؛ بما في ذلك المؤشرات التي تساعدك على وصف ما تفعله أثناء تغريدك، والـ”ice breakers”، التي تم تصميمها للمساعدة في تحفيز المزيد من المناقشات، وتمت مناقشة بعض الميزات في التغريدات العامة هذا العام، وفي اجتماع مع المديرين التنفيذيين في تويتر؛ بما في ذلك مدير التصميم، عرضت الشركة تصاميم جديدة مبتكرة.

وتأتى هذه التصميمات في وقت تحاول فيه الشركة الترويج للمزيد من المناقشات الإيجابية، ولتقليل الكراهية والمضايقات التي تحدث على الموقع، وهذه النماذج الأولية لا تتصدى مباشرة للتحرش، ويوجد أقسام أخرى في تويتر تعمل على هذه المشكلة، وتهدف المزايا التي تختبرها الشركة حالياً في مساعدة الأشخاص في العثور على بعضهم البعض.

وشدد “تويتر” على أن النماذج الأولية ليست تصميمات نهائية، وأنها لم تلتزم بإدراج أي من التغييرات التي ناقشتها، ولم تعلن عن موعد إطلاق مثل تلك المزايا للمستخدمين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x