الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سامسونج تُطلق الحاسب اللوحي جالاكسي Book 2 مزوداً بـ Keyboard و قلم Stylus

Windows-based-Samsung-Galaxy-Book-2-inches-closer-to-release-proving-tablets-are-still-hot
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق جهاز جالاكسي Book 2 الجديد من فئة 2 في 1، والذي يعتمد على معالج كوالكوم Snapdragon 850 ونظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10.

اضافة اعلان

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الجهاز الجديد يشتمل على شاشة لمسية Super AMOLED قياس 12 بوصة وبدقة وضوح 2160 x 1440 بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت مع ذاكرة رئيسية سعة 128 غيغابايت، وتعمل الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر لبصمة الأصابع وفتحة لبطاقة الذاكرة MicroSD الخارجية.

ومن ضمن التجهيزات التقنية الأخرى بجهاز سامسونج جالاكسي Book 2 الجديد مخرج لسماعة الرأس واثنان من منافذ USB-Typ-C، والتي يمكن استعمالها في نفس الوقت لشحن الجهاز الجديد، وإلى جانب تقنية LTE يدعم جهاز سامسونج تقنية البلوتوث 5.0.

وتروج الشركة الكورية الجنوبية للجهاز الجديد من خلال سماعات الصوت من AKG مع دعم تقنية "دولبي أتموس" وقلم إدخال البيانات Stylus، كما تصل فترة تشغيل البطارية إلى 20 ساعة مع تشغيل اتصال LTE.

وأعلنت شركة سامسونج عن طرح جهاز Book 2 الجديد مع غلاف به لوحة مفاتيح Keyboard وقلم إدخال البيانات بتكلفة تبلغ ألف دولار أمريكي تقريباً، وسيتم طرحه في الأسواق العالمية بدءاً من نوفمبر المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook