معلم فرنسي يعمل بـ«الخبر»: 3 أسباب أعطتنا الثقة في تعامل المملكة مع كورونا (فيديو)الرئيس الأمريكي: وضع «جونسون» خطير ونناقش تقديم العون للفريق المعالجمخالفات «مشاهير السناب» الموقوفين بسبب «منع التجول» والعقوبات المستحقة (فيديو)هل سندرك رمضان وعيد الفطر في أجواء طبيعية؟.. «متحدث الصحة» يجيب (فيديو)دعوات «مُسنة» بدفع البلاء والوباء.. وتفاعل كبير من المغردين (فيديو)«متحدث الصحة» يحذر من الوصول لـ «سيناريو كورونا المظلم» في هذه الحالة (فيديو)توجيه عاجل من أمير عسير بشأن مسلسل يسئ لأهل الجنوب«عبدالعزيز الراجحي» يوجه نصائح للتعامل مع الشاشات خلال فترة منع التجول (فيديو)«متحدث الصحة»: استراتيجية «مناعة القطيع» لمواجهة كورونا ليست مطروحة بالمملكةرابط الحصول على نموذج مشهد التنقل الاستثنائي خلال منع التجول عبر «بوابة أعمالي»كيف تتعامل مع «مندوب التوصيل» في زمن كورونا؟.. «الصحة» تدلك«البنك الدولي»: 80% من طلاب العالم لا يذهبون للمدارس بسبب كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الأرصاد» تحذر: أمطار رعدية وغبار يحجب الرؤية على مكة والجوف

«الأرصاد» تحذر: أمطار رعدية وغبار يحجب الرؤية على مكة والجوف
0

 

 

 

تواصل – فريق التحرير:

حذَّرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أهالي مكة المكرمة والجوف من التقلبات الجوية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت الهيئة عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، أن الحالة تتمثل في هطول أمطار رعدية ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، بدأت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى الساعة الثانية صباحاً بمكة المكرمة وتشمل الطائف، مدركة، رهاط، الكامل، ميسان والأجزاء المجاورة.

وفي الجوف، تتسبب العوالق الترابية والأتربة في تدني الرؤية الأفقية، وتستمر الحالة حتى الساعة الرابعة من صباح اليوم الأربعاء، وتشمل القريات وطبرجل والأجزاء المجاورة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x