أمر ملكي بتسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا«الداخلية»: تقديم ساعات منع التجول في بقية مناطق ومدن المملكة ليبدأ من الثالثة عصراًمتحدث «الغذاء والدواء» يكشف مفاجأة بشأن «الكمامات» والمعقمات في الصيدليات (فيديو)«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئات (فيديو)متحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: خادم الحرمين يوافق على اعتماد 7 مليارات إضافية لمواجهة جائحة «كورونا»استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة الشيخ عبدالله الراجحي.. والصلاة عليه ظهرًا بالرياض

وفاة الشيخ عبدالله الراجحي.. والصلاة عليه ظهرًا بالرياض
0

تواصل- فريق التحرير:

توفي الشيخ عبدالله العبدالعزيز الراجحي، شقيق صالح وسليمان الراجحي، اليوم الثلاثاء، في الرياض.

ويصلى على “الشيخ عبدالله العبدالعزيز الراجحي”، بعد ظهر اليوم، بجامع الراجحي في حي الجزيرة بالرياض.

والشيخ عبدالله الراجحي قامة شامخة في البذل والإحسان، امتدت أيادي عطائه إلى بقاع العالم المختلفة، من خلال المساجد والمجمعات التابعة لمؤسسته الخيرية

ويستفيد من هذا الإحسان ما يزيد على 20 مليون شخص حول العالم، وتتنوع صور ذلك العطاء بين الدعم العيني، والتعليم، وسقيا الماء، وغيرها من أعمال البر.

واهتم الشيخ رحمه الله تعالى بتعليم القرآن خصوصاً وقد أنشأ من أجل ذلك المجمعات القرآنية و دعمها بإيجاد أفضل الكوادر التعليمية والأنظمة الإدارية، وأوقف لها الأوقاف لتغطية مصاريفها الشهرية والسنوية.

وكان من وصية الشيخ – رحمه الله – ما نصه: “إني قد أشركتُ في ثواب هذا الوقف، كل من أسهم ومن يسهم حالاً أو مستقبلاً، بجهدٍ أو رأيٍ أو مشورةٍ أو نصحٍ أو تيسير أمر من أموره أو دعوة صالحة”.

«تواصل» تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأبنائه وأسرته الكريمة، وجميع العاملين في مؤسسته وأوقافه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x