تحديث جديد لنظام «iOS14» يحل مشكلة البطارية واختفاء الشبكةمواطن تأخرت شركة التأمين عن تعويضه فهل يحق له تقديم شكوى ضدها؟ ..تعرف على الإجابةإنجاز جديد لأبناء المملكة.. الطالب «المطيري» الثاني عالمياً في الرياضياتماذا يفعل المسلم إذا كانت الطائرة لن تهبط إلا بعد خروج وقت الصلاة؟ .. «الشيخ الخثلان» يُجيبأمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون حديثاً لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسمنصائح لمرضى الغدة الدرقية لعلاج الخمول وتساقط الشعر«الحجرف» لـ«مجلس الأمن»: إيران تنتهج أسلوب العداء وزعزعة استقرار المنطقة منذ 2011خطأ يقع فيه كثيرون ..«خبير» يُحذر من توثيق الأسماء بهذه الطريقة على الهاتفتوقعات الأرصاد لطقس اليوم.. رياح نشطة على مكة والمدينة وارتفاع درجات الحرارةشاهد .. كيف ردّ الإمام مالك على رجل نصحه بالتفرغ للعبادة ؟برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يقرر تعديل الترتيبات الخاصة بأولاد المواطنة من غير السعوديتعرّف عليها …9 مهن صحية تتطلب ترخيصاً لمزاولتها رسميًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:55 م
المغرب
05:21 م
العشاء
06:51 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. توضيح من هيئة الكهرباء عن حد قطع التيار بسبب الفاتورة

0

تواصل – فريق التحرير:

أكد محافظ هيئة الكهرباء والإنتاج المزدوج الدكتور عبدالله الشهري، أن الهيئة ألزمت شركة الكهرباء برفع الحد الأعلى لقيمة الفواتير المستحقة، قبل قطع التيار الكهربائي عن المستهلكين.

وأوضح الشهري في حديثه لبرنامج “معالي المواطن” على قناة “mbc”، أن الحد الأعلى السابق للفواتير كان 400 ريال، حيث يتم قطع الخدمة عن المستهلك بعد إنذاره ثلاث مرات، مشيراً إلى أن هيئة الكهرباء رأت بعد تعديل التعرفة أن الحد الأعلى قليل فقررت رفعه إلى ألف ريال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x