«التجارة» تستدعي 308 مجمِّدات «O2» لعدم مطابقتها للمواصفات القياسية«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 986 إصابة و13 وفاة و1055 حالة تعافيتنويه مهم من «هيئة الزكاة» بشأن إقرارات ضريبة الاستقطاع عن شهر يوليووزارة التعليم تكشف عن نسبة التحصين لطلاب والطالبات بـ«العام والجامعي»ارتفاع أسعار النفط.. خام برنت يسجل 70.6 دولار أمريكي للبرميلتوضيح مهم من سفارة المملكة في الفلبين للمواطنين«الطيران المدني» تُصدر تصنيف مقدمي خدمات النقل الجوي والمطاراتدليل توطين التشغيل والصيانة يُلزم الجهات العامة بنقل المواطنين للعقود الجديدةسفارة المملكة في بنجلاديش تستقبل طلبات التأشير للعمالة المنزلية بدءاً من الأحد المقبل«الأرصاد» تتوقع درجات حرارة مرتفعة بـ«الشرقية».. الدمام والأحساء تسجلان 48 مئويةاستشاري أمراض معدية: لا أنصح بنزع الكمامة حالياً واللقاح لا يمنع الإصابة (فيديو)«الفحص المهني» يضيف 6 اختصاصات جديدة للتحقق من امتلاك العاملين المهارات اللازمة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 26 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أقام بالمملكة 10 سنوات.. الجيش اليمني يأسر قيادي حوثي في صعدة

أقام بالمملكة 10 سنوات.. الجيش اليمني يأسر قيادي حوثي في صعدة
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدت مصادر مطلعة أن لواء فتح 84 مشاة، في محافظة صعدة اليمنية، تمكن من أسر القيادي الحوثي أكرم الحيمي والذي كان مقيما في السعودية لمدة عشر سنوات.

وعلى صعيد المواجهات العسكرية، قُتِل اثنان من عناصر المليشيات بنيران الجيش الوطني في المحيط الشرقي للقصر الجمهوري شرقي مدينة تعز.

وكانت قوات الجيش الوطني اليمني قد استعادت السيطرة في وقت سابق، على منطقة تُبَيْشِعَة، وتلة صورة غرب جبل المنعم، ومواقع أخرى، غربي تعز.

وجاءت السيطرة عقب شن قوات الجيش هجوما معاكسا على مواقع الميليشيات في جبل الحرم، مما أسفر عن تكبدها خسائر في الأرواح والعتاد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x