بعد ساعات من تدمير الأول بالطائف.. «الدفاع الجوي» يفتك بـ«صاروخ حوثي» ثانٍ في سماء جدةتحذير خطير.. آلات صنع القهوة تمكن «الهاكرز» من سرقة بياناتكإطلاق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لـ«حجاج الداخل» اليوم.. والتقديم عبر هذا الرابطالجيش اليمني يأسر قيادياً حوثياً في كمين بـ«الضالع»«شرطة مكة» تعلن القبض على خاطفة المولودة «نور».. وتكشف عن جنسيتها وعمرهاالعام الماضي.. إقبال عالٍ من المواطنين على الاستثمار في نشاط تجاري غير متوقع7 فوائد مذهلة لهذا الطبق على مائدة الإفطار في رمضان.. لا تستغنوا عنهمستفيدة لـ«حساب المواطن»: أريد اتخاذ هذا الإجراء تجاه زوجي.. والبرنامج يرد«الزعاق» يتوقع اختفاء «الثريا» ودخول «مربعانية القيظ».. وهذه علاقتها بـ«موسم الأمطار»«الدفاع الجوي» يدمر صاروخاً حوثياً في سماء الطائف قبل السحورواشنطن تكشف تفاصيل إطلاق صاروخ قرب السفارة الأمريكية بالعراق.. وتوجه تهديداً لإيراناتصل نجله بـ«الملك سلمان» ليخبره.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «ابن باز» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إنقاذ طيّار تونسي بعد سقوط طائرته في البحر

إنقاذ طيّار تونسي بعد سقوط طائرته في البحر
0

تواصل – متابعات:

تمكنت طواقم البحث التابعة للجيش التونسي من العثور على طيار تونسي فقد الاتصال بطائرته حياً في عرض البحر.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع التونسية أمس أن مروحيات تابعة للجيش انتشلت الطيار وهو برتبة ضابط وكان في وعي كامل على بعد 140 كيلومتراً شمال مدينة بنزرت أقصى الشمال التونسي .

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق عن فقدان الاتصال بإحدى طائراتها وهي من نوع إف 5 بينما كانت تشارك في تمارين اعتراضية داخل المجال الجوي التونسي ضمن برامج التعاون لمجموعة «دفاع 5زايد 5».

وشارك في عمليات الإنقاذ مروحيات تابعة للدفاع التونسي وزوارق تابعة للقوات البحرية. ولم يقدم البيان تفصيلاً عن مصير الطائرة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x