«جامعة الملك خالد» تعلن استمرار القبول في برامج الدبلومات التطبيقية.. رابط التسجيلوزير «الشؤون البلدية» يطلق مبادرة إنشاء وإدارة مواقف السياراتوزير الشؤون الإسلامية يوجه بقصر إقامة صلاة عيد الأضحى في الجوامع والمساجد المهيأة«جوالك في مأمن من الاختراق».. 3 مواقع تفحص التطبيقات وتخبرك بوجود «فيروس»«الشورى» يوافق على تعديل نظام النقل بالخطوط الحديدية«الموارد البشرية» توضح الحد الأدنى لراتب الطالب.. وكيفية احتسابه في نطاقاتطريقة التخلص من «دهون البطن».. وهل يمكن تحويلها إلى عضلات؟حقيقة اشتراط تسديد المخالفات المرورية لتجديد «بطاقة الهوية»تنبيه من «الأرصاد» لسكان المدينة.. توقعات برياح مثيرة للأتربة والغبار حتى السابعة مساءًوصفات مميزة للحصول على نكهات رائعة من «الزيوت الطبيعية»الأكثر إعجاباً.. صورة رجل مرور يساعد أسرة تعطلت مركبتهم على طريق السودة بعسير«الشورى» يوافق على مشروع نظام «مكافحة التستر».. تعرّف على أهم ملامحه
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الكهرباء» تستعرض فُرصاً استثمارية بحضور أكثر من 150 شركة

«الكهرباء» تستعرض فُرصاً استثمارية بحضور أكثر من 150 شركة
0

تواصل – واس:

تستعرض الشركة السعودية للكهرباء عدداً من الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال صناعة مواد وقطع غيار إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية بالمملكة، وذلك خلال مشاركتها ورعايتها معرض الشرق الأوسط للكهرباء السعودية، الذي تم افتتاحه أمس الاثنين في الرياض، بمشاركة أكثر من 150 شركة عالمية وإقليمية وسعودية.

وبينت “السعودية للكهرباء” أنها تهدف من خلال مشاركتها في المعرض إلى تعزيز دور المُصنعين المحليين والشركات الوطنية، وجذب الشركات العالمية الرائدة بما تملكه من خبرات تقنية وفنية حديثة في قطاع الطاقة الكهربائية، كجزء من استراتيجية الشركة لتوطين تقنيات هذه الصناعة في السعودية، وتحويل المملكة إلى مرتكز إقليمي واعد في هذا المجال.

ولفتت الشركة إلى أن عدداً من المتخصصين في مجال صناعة الكهرباء يتواجدون على مدار ثلاثة أيام بجناح “السعودية للكهرباء” في معرض الشرق الأوسط للكهرباء السعودية لشرح هذه الفرص والمزايا التي تقدمها الشركة للمصنعين المحليين سواء شركات سعودية أو عالمية.

كما تم، أمس ، تقديم ورقة عمل من الشركة بعنوان “استراتيجية التوطين في الشركة السعودية للكهرباء” لتسليط الضوء على جهودها في دعم المحتوى المحلي بالمشاريع الكهربائية، ودورها في خلق وظائف جديدة ودعم الاقتصاد الوطني، ضمن رؤية المملكة 2030.

يُذكر أن معرض الشرق الأوسط للكهرباء السعودية يُعد منصة بارزة للشركات الرائدة والمصنعين من داخل وخارج المملكة، لعرض أحدث الحلول والابتكارات والتجارب العلمية في مجال صناعة الكهرباء والطاقة المتجددة، كما يُشارك به شركات عالمية عديدة من ألمانيا وفرنسا وايطاليا والصين وبريطانيا والهند ومصر ودول مجلس التعاون الخليجي، وغيرها من الدول الرائدة في هذا المجال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x