مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:55 م
العشاء
07:25 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

التشهير بمنشأة تبيع إطارات منتهية الصلاحية وزيوت غير مطابقة للمواصفات

التشهير بمنشأة تبيع إطارات منتهية الصلاحية وزيوت غير مطابقة للمواصفات
0

تواصل – فريق التحرير:

شهَّرت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الاثنين؛ بصاحب منشأة بمدينة مكة المكرمة؛ وذلك بعد صدور حكم قضائي بإدانته، وثبوت تورُّط المنشأة المخالفة في حيازة وعرض إطارات سيارات منتهية الصلاحية، إضافة إلى قيامها بعرض وبيع الزيوت غير المطابقة للمواصفات والمقاييس؛ وهو ما يعد غشّاً وتضليلاً للمشتري.

وتضمن الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بمكة المكرمة فرض غرامة مالية، وإغلاق المنشأة المخالفة لمدة 15 يوماً، والتشهير عبر نشر منطوق الحكم في صحيفتَيْن على نفقة المخالف.

وكان مأمورو الضبط القضائي لوزارة التجارة والاستثمار قد وقفوا أثناء جولاتهم الرقابية على منشأة، تختص ببيع إطارات السيارات في شارع الحج بمكة المكرمة، واتضح وجود إطارات سيارات منتهية الصلاحية، كما اتضح قيام العاملين بالمنشأة بعرض وبيع زيوت هيدروليك غير مطابقة للمواصفات والمقاييس المعتمدة؛ وبناء عليه تمت مصادرة وإتلاف الكميات المضبوطة على نفقة المنشأة، وإحالة القضية إلى الجهات القضائية لاستكمال تطبيق الإجراءات النظامية.

وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار عزمها على مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري، واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب على مخالفتهم من غش وخداع المستهلكين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x