مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا
الفجر
04:49 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:06 م
العشاء
06:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«كلنا ثقه».. رواد «تويتر» يحتفون بـ ولي العهد ويلقمون الأعداء حجراً

«كلنا ثقه».. رواد «تويتر» يحتفون بـ ولي العهد ويلقمون الأعداء حجراً
0

تواصل – فريق التحرير:

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي، “هاشتاقا” تفاعلياً حمل عنوان ” #كلنا_ثقه_في_محمد_بن_سلمان”، عبروا من خلاله عن موقفهم الثابت والمبدئي ضد المؤامرات التي تحاك ضد المملكة وضد قادتها ومحاولة النيل منها، مؤكدين استحالة ذلك؛ لثقتهم في القيادة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

صاحب الحساب الموسوم بـ “محيا آل حمران”، طلب من الجميع المشاركة في الهاشتاق والرد بقوة على أعداء المملكة، وغرد قائلا: “الجميع يعلم أن أي هجوم على السعودية بسبب ما كسبته مؤخراً من انتصارات على الصعيد الاقتصادي والسياسي وهذا بفضل الله سبحانه ثم بفضل قيادة حكيمة. وهدفهم واضح ومعروف عليه فإن تكاتفنا والتفافنا مع قيادتنا يؤرقهم”

أما ريف العمر، فكتبت مغردةً: “ولي العهد السعودي اثبت للعالم اجمع انه قادر على تغيير موازين السياسات والمنهجيات العدائيه ضد المملكه، فأصبح الان هو من يقود العالم بفضلٍ من الله، والله انه لشيء يثلج الصدر ويفخر به كل مسلم وخليجي وعربي لم يتلوث ولم يقبض مقابل شرفه”.

في حين كتبت صاحبة حساب آخر مغردة: “والله لم اكن يوما اخاف من تقلبات الزمن او مكر العدو او تربصه ببلادنا،،ولكن مع هذا الشخص اتضحت لنا الرؤيه جميعا، وليس لي اي هدف ولكني اقسم بالله على صدق مشاعري لهذا القائد وخالص دعائي له بأن يحفظه من كل مكروه وان يغيظ به اعداء الامه”.

أما أبو عبدالله الدوسري، فقال: “اقدم يابو سلمان فانت السلاح ونحن الذخيره “كلنا_ثقه_في_محمد_بن_سلمان” فلولا الله ثم حنكته لما انكشفت للعالم هذه القناة التي تضم اناس لفظتهم دولهم اناس يريدون الفتنه في كل البلاد العربيه والاسلاميه.. فالحمدلله الان منبوذين والفضل يعود لله ثم لسياسة دولتنا ولله الحمد والمنة”.

وتأكيداً على الثقة الكبيرة التي يوليها الشعب لقيادته ولولي العهد، كتب مغرداً صاحب الحساب “عنوان”: “بين الشعب السعودي وقيادته الوفاء والصدق في العلاقه، علاقتنا يدوم الأمن، علاقتنا نسعى للتنمية، علاقتنا نعمل لمستقبل أجيالنا، علاقتنا للتطوير، وعلاقتنا محبة وتقدير واحترام”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x