الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الشرقية: ضبط 117 مخالفاً ضمن حملة «وطن بلا مخالف»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تمكنت أمانة المنطقة الشرقية وبالتعاون مع شعبة الضبط الإداري التابعة لشرطة المنطقة الشرقية، من القبض على ١١٧ مخالفاً بسوق الخضار والفواكه المركزي ، ضمن حملة "وطن بلا مخالف".

اضافة اعلان

وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان أن الفرق الميدانية التابعة لأمانة الشرقية وبالتعاون مع شعبة الضبط الإداري التابعة لشرطة المنطقة الشرقية، تمكنت مؤخراً وخلال جولاتها الميدانية الرقابية من ضبط ١١٧ مخالفاً لأنظمة الإقامة وأنظمة البلدية، ضمن حملة "وطن بلا مخالف " .

وأشار الصفيان إلى أن مشاركة الفرق تأتي في إطار رفع مستوى التنسيق بين الجهات الحكومية المشاركة وتكثيف الحملات الميدانية، وكذلك التنسيق المستمر لحملات “وطن بلا مخالف”، بين الأمانة والجهات الحكومية المشاركة في الحملة.

وأبان أن الفرق الرقابية بالإدارة العامة للأسواق ممثله في إدارة الحملات الوطنية الشاملة "وطن بلا مخالف " تقوم بحملات مستمرة على جميع الأسواق والمتعلقة بالنفع العام كأسواق الخضار والفاكهة واللحوم والأسماك والفحم والمواشي وعلى مواقع الأنشطة الخدمية الورش الصناعية والتشاليح وغيرها وجميع الأنشطة التجارية في المنطقة بمشاركة الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وأكد الصفيان استمرار الحملات لضبط المخالفين وتطبيق النظام بحقهم وفق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية، بالإضافة إلى الجهود اليومية للمراقبين والذين يعملون في بعض المواقع بثلاث فترات تزامنا مع عمليات التطوير الجارية حاليا في بعض المواقع لتحسين الخدمات للمستفيدين والتي سيشعر بها المتسوقون عند اكتمال الأعمال التطويرية فيها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook