«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«واتساب» يعترف باختراق قراصنة للحسابات.. ويؤكد معالجة الأمر

«واتساب» يعترف باختراق قراصنة للحسابات.. ويؤكد معالجة الأمر
0

تواصل – وكالات

قالت خدمة التراسل الفوري واتس اب أنها أصلحت الخلل الأخير على نظامها الأساسي الذي سمح للقراصنة بالاستيلاء على حسابات المستخدمين عندما أجابوا على مكالمة فيديو واردة.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب تقارير من مواقع التكنولوجيا ZDnet وThe Register أشارت إلى وجود الخلل في شهر أغسطس الماضي، والذي أثر على تطبيق واتس اب على أجهزة أبل ووأندرويد الذكية، وتم إصلاحه بواسطة فيس بوك المالك للتطبيق في أوائل شهر أكتوبر.

وقالت المتحدثة باسم واتس آب لـ”رويترز” في رسالة بالبريد الالكتروني: “نتعامل بشكل روتيني مع باحثين آمنين من جميع أنحاء العالم لضمان بقاء واتس اب آمناً وموثوقاً، وأصدرنا على الفور إصلاحاً لآخر نسخة من واتس آب لحل هذه المشكلة.”

يستخدم أكثر من 1.2 مليار شخص حول العالم تطبيق واتس اب وهو أداة رئيسية للاتصالات والتجارة في العديد من البلدان، وقال ترافيس أورمانداي، الباحث في موقع جوجل بروجر زيرو، الذي اكتشف هذا الخطأ، على تويتر إن الهاكرز يمكنهم اختراق المستخدمين إذا ردوا على مكالمة فيديو معينة.

يذكر أن فيس بوك عانى من سلسلة من المشاكل المتعلقة بالأمن في العام الماضي، وكشفت شركة وسائل الإعلام الاجتماعية الأسبوع الماضي عن أسوأ اختراق أمني في تاريخها مما يؤثر على نحو 50 مليون حساب، وانخفض سهم فيس بوك 1.8 في المئة إلى 155.02 دولار يوم الأربعاء بسبب خلل واتس اب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x