مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 7 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أبل للكونجرس الأمريكي: لم نعثر على أي دليل يثبت التجسس الصيني

أبل للكونجرس الأمريكي: لم نعثر على أي دليل يثبت التجسس الصيني
0

تواصل – وكالات:

أكدت شركة أبل في خطاب إلى الكونجرس، أنها لم تعثر على أي دليل على التلاعب بالخوادم من قِبل الوكلاء الصينيين الذين تم الإبلاغ بواسطة Bloomberg Businessweek.

ووفقاً لوكالة “رويترز” فقد أرسل جويرج ستاثاكوبولوس نائب رئيس شركة أبل لأمن تكنولوجيا المعلومات، رسائل إلى كل من لجان التجارة الأمريكية ومجلس الشيوخ، كتب بها: “إن أدوات الأمان الخاصة بشركة أبل تقوم بالبحث المستمر عن هذا النوع من حركة المرور الخارجية بدقة، لأنها تشير إلى وجود برامج ضارة أو أي نشاط ضار آخر، ولم يتم العثور على شيء. ”

كما كرر الخطاب أيضاً تصريحات صحفية من شركة أبل مفادها أنها لم تكتشف أبداً أي مكونات مستترة يمكن أن تضر بأمن المستخدم، مؤكدة أنها أجرت تحقيقات داخلية صارمة تستند إلى استفسارات بلومبرج، وفي كل مرة لم تعثر على أي دليل على الإطلاق لدعم أي منها”.

وأشارت الشركة أيضاً إلى أن القصة كانت تستند إلى 17 مصدراً مجهولاً، مع بعض المزاعم القائمة على عدد أقل من المصادر غير المسماة.

وقد أصدرت الشركة، جنبا إلى جنب أمازون ومصنع الخادم سوبر مايكرو في وقت سابق إنكاراً قوياً للشكوك المتعلقة بأن خوادمها تحتوي على مكونات ضارة.، كما صرحت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية ومسؤولون في الأمن السيبراني في المملكة المتحدة بأنه ليس لديهم سبب للشك في نفي أمازون وأبل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x