5 تصرفات ضرورية عند تعطل المركبة على الطرق العامة بشكل مفاجئ«الصناعة»: توظيف 471 سعودياً والاستغناء عن 1904 وافدين خلال يوليورئاسة المملكة لمجموعة العشرين تطلق حساباً باللغة العربية على منصة تويتراستشاري يوجه نصيحة لمصابي «كورونا».. احذروا الاستهتار بحياة الآخرين«التجارة» تشهر بصاحبة مؤسسة ووكيلها أُدينا بالغش في أجهزة الاتصالات وملحقاتهاجامعة «أم القرى» تضاعف أعداد المقبولين في السنتين الأولى المشتركة والتأهيلية«فَتَعالَى اللَّهُ المَلِكُ الحَقُّ».. قراءة خاشعة للشيخ فيصل غزاوي من المسجد الحراملبنان.. متظاهرون يقتحمون وزارات في بيروت ويحرقون صور الرئيس «عون» (فيديو)استشاري يحذر من الآثار النفسية للتدخين.. سلبية وتوتر واندفاعرصد أكثر من ألف مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس«النقل» توضح كيفية تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميهاالإطاحة بتشكيلٍ عصابي نفذ 15 جريمة نصب واحتيال بقيمة 4 ملايين ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة وإصابة 7 في حادث انقلاب مركبة على طريق العقيق بالباحة

وفاة وإصابة 7 في حادث انقلاب مركبة على طريق العقيق بالباحة
0

تواصل – فريق التحرير:

أصيب 5 أشخاص إصابات بالغة، فيما توفيا شخصان آخران، في حادث انقلاب مركبة على طريق العقيق بمنطقة الباحة.

وأوضح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر، بمنطقة الباحة، عماد منسي الزهراني، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالواقعة وتم توجيه 3 فرق إسعافية من الهلال الأحمر، وفرقتان من إسعاف الصحة للموقع، وعند وصولهم ومسح الموقع اتضح وجود حالتي وفاة و5 إصابات 3 منها خطيرة، تم التعامل معها إسعافياً بالموقع، وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى الملك فهد بالباحة العام.

من جهته، أوضح المتحدث الإعلامي لصحة الباحة، ماجد علي الشطي، أن طوارئ مستشفى الملك فهد بالباحة استقبل الثلاث الحالات المصابة في الحادث وكانت لشباب أعمارهم اثنين في الثامنة عشر عاما، والثالث تسعة عشر عاما، وكانت حالاتهم عبارة عن إصابة بكسور متعددة و إصابات بالرأس، واستدعت وضع حالتين بينهم على جهاز التنفس وهم في حالة حرجة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x