ارتفاع ملحوظ.. سعر برميل النفط يقترب من 40 دولاراًتعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالأسماء.. «التعليم» تدعو البدلاء لمراجعة «الخدمة المدنية»

بالأسماء.. «التعليم» تدعو البدلاء لمراجعة «الخدمة المدنية»
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة التعلیم عن دعوة البدلاء الذين لم يراجعوا للمطابقة النھائیة والمرشحین الجدد لشغل الوظائف التعلیمیة إلى مراجعة فروع وزارة الخدمة المدنیة للمطابقة غدا الإثنين ١٤٤٠/١/٢٨ هـ، ولمدة يوم واحد فقط.

وكانت الوزارة قد أعلنت الأسبوع الماضيدعوة 831 متقدما ومتقدمة على الوظائف التعلیمیةللمطابقة في فروع وزارة الخدمة المدنیة خلال يومي الأربعاء والخمیس الموافقین 23 – 24 محرم 1440ھـ.

وحددت الوزارة متطلبات المطابقة التي يجب على المتقدمین والمتقدمات إحضارھا معھم في أصل الھوية الوطنیة أو سجل الأسرة المضافة بھا المتقدمة، ووثیقة التخرج الأصلیة ً موضحا فیھا التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، بالإضافة إلى كشف الدرجات.

أسماء المدعوين
أسماء المدعوات

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x