تحديث جديد لنظام «iOS14» يحل مشكلة البطارية واختفاء الشبكةمواطن تأخرت شركة التأمين عن تعويضه فهل يحق له تقديم شكوى ضدها؟ ..تعرف على الإجابةإنجاز جديد لأبناء المملكة.. الطالب «المطيري» الثاني عالمياً في الرياضياتماذا يفعل المسلم إذا كانت الطائرة لن تهبط إلا بعد خروج وقت الصلاة؟ .. «الشيخ الخثلان» يُجيبأمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون حديثاً لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسمنصائح لمرضى الغدة الدرقية لعلاج الخمول وتساقط الشعر«الحجرف» لـ«مجلس الأمن»: إيران تنتهج أسلوب العداء وزعزعة استقرار المنطقة منذ 2011خطأ يقع فيه كثيرون ..«خبير» يُحذر من توثيق الأسماء بهذه الطريقة على الهاتفتوقعات الأرصاد لطقس اليوم.. رياح نشطة على مكة والمدينة وارتفاع درجات الحرارةشاهد .. كيف ردّ الإمام مالك على رجل نصحه بالتفرغ للعبادة ؟برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يقرر تعديل الترتيبات الخاصة بأولاد المواطنة من غير السعوديتعرّف عليها …9 مهن صحية تتطلب ترخيصاً لمزاولتها رسميًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:55 م
المغرب
05:21 م
العشاء
06:51 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الحمدان: استكمال تطوير أنظمة الخدمة المدنية خلال الشهرين المقبلين

الحمدان: استكمال تطوير أنظمة الخدمة المدنية خلال الشهرين المقبلين
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، على أهمية تحديث وتطوير لوائح وأنظمة الخدمة المدنية التي تتم الآن بمشاركة الزملاء في كافة الجهات الحكومية، وقد تمت مراجعة مسودة المخرج النهائي ثلاث مرات، وسيتم استكمال هذا المشروع المهم خلال الشهرين المقبلين.

جاء تلك التصريحات، خلال افتتاح وزير الخدمة المدنية، صباح اليوم الأحد، ورش عمل (دعم تمكين الجهات الحكومية) لتعزيز التعاون والتشاور والشراكة بين وزارة الخدمة المدنية والجهات الحكومية، بحضور نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي الملفي، ومساعد وزير الخدمة المدنية محمد بن طويلع السلمي وكبار مسؤولي الوزارة، التي ستستمر حتى الأربعاء المقبل. وتستهدف أكثر من 1000 موظفاً وموظفةً من مختصي الموارد البشرية يمثلون 159 جهة حكومية؛ وذلك بفندق الموفنبيك في مدينة الرياض.

وركز الحمدان في كلمته التي وجهها للحضور والمشاركين على أهمية سلامة وجودة البيانات في كل ما يخص أنظمة الوظيفة العامة والموظف، وتحديثها المستمر، وهذا ما حرصت عليه الوزارة في الفترة الحالية؛ بهدف تأسيس قاعدة صُلبة للأنظمة والخدمات التي أطلقتها أو تلك التي ستطلقها الوزارة تباعاً، حتى تعمل من أجل تحقيق الهدف الذي وضعت له بكل يسر وسهولة.

وأكد في الوقت ذاته على أنه بدون وجود هذه البيانات الصحيحة وذات الجودة العالية فإن عمليات التمكين ستواجه كثيراً من التحديات في الجهات الحكومية، بل وستتأثر سلباً في كل ما يتعلق بها، وما يتعلق بمتخذ القرار تجاه ما يخص الموظف ووظيفته، موضحاً معاليه بأن الوزارة بادرت إلى إطلاق منصة “بياناتي الوظيفية” مؤخراً التي تمتاز بسهولتها ومرونتها، وستحقق الهدف الذي نصبو إليه في تصحيح الكثير من المعلومات التي تتعلق بجانب الموظف، وأيضاً خدمة “بيان” الموجهة لإنهاء إجراءات الموظف المتقاعد بكل يسر وسهولة وبأسرع وقت ممكن وهذا أقل ما يمكن تقديمه للموظف الذي خدم الوطن لسنوات طويلة خلال فترة عمله.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x