السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

للمرة الثانية خلال أيام.. حادث مروع على طريق اسحاق غرب الرياض

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أصيب مواطن، قبل قليل، إثر حادث مروع إصابات بالغة تم نقله على إثرها لتلقي الإسعافات اللازمة، ذلك بعد انحراف سيارته واصطدامها بعمود إنارة على طريق إسحاق بن عبد الرحمن، غربي العاصمة الرياض.

اضافة اعلان

ويعد هذا الحادث الثاني من نوعه وبنفس الطريقة ونفس المكان خلال أقل من أسبوعين، حيث وقع الاصطدام بعمود الإنارة المجاور للعمود الأول ما تسبب في شطر سيارة إلى نصفين ووفاة قائدها في الحال.

وكان مواطنون قد أعربوا لـ "تواصل" في تصريحات سابقة  عن معاناتهم من الانحراف الشديد عند الدخول إلي الطريق من مخرج 27 بالدائري الغربي؛ ما يتسبب دوما في وقوع  العديد من الحوادث المرورية بسبب هذا الانحراف.

وشددوا على ضرورة المعالجة الفنية  العاجلة لهذه المشكلة، وزيادة التحذيرات المرورية على الطريق  لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث التي تكررت خلال الآونة الأخيرة. وقال المواطن معاذ العبدالله، وهو من ساكني غرب الرياض، في تصريح خاص  لـ«تواصل» إن الحادث يشبه تماما الحادث الذي سبقه قبل أقل من أسبوعين، حيث اصطدمت السيارة في الحادث السابق بعمود إنارة، لتصطدم أخرى هذه المرة بالعمود الذي يليه.

وأوضح العبدالله أن مستخدمي هذا الطريق يعانون من  تكرار الحوادث المرورية عند هذه النقطة بسبب الانحراف الزائد على الطريق، مطالبا الجهات المعنية بضرورة وضع حل جذري لهذه الانحراف الذي أصبح يهدد حياة وسلامة عابري الطريق.

وكانت "تواصل" قد نشرت قبل أسبوعين خبرا عن وفاة شاب في  نفس المكان إثر حادث مروع، مع مطالب المواطنين بوضع الحلول والمعالجات العاجلة لانحراف الطريق.

للاطلاع على تفاصيل الحادث الأول بنفس الموقع اقرأ:

وفاة شاب في حادث مروع غرب الرياض.. ومواطنون يشتكون من «انحراف الطريق» (صور)  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook