«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تقني يوضح أخطر تأثير للألعاب الإلكترونية وطريقة تفاديه

تقني يوضح أخطر تأثير للألعاب الإلكترونية وطريقة تفاديه
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد الخبير التقني ياسر الرحيلي أن العديد من الألعاب الإلكترونية تستغل ثغرات معينة لاختراق الأجهزة، إلا أن الأخطر هو الاختراق النفسي والسلوكي والذي يتطلب توعية الضحايا.

وأضاف الرحيلي في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، أنه دائماً تنتشر أخبار عن ألعاب تستغل ثغرات معينة لتخترق الأجهزة وتهدد وتبتز!.

وتابع قائلاً: “صحيح هذه الألعاب تخترق لكن ليس الأجهزة وانما العقول وصحيح أنها تستغل ثغرات ولكنها ليست ثغرات تقنية وإنما نفسية وسلوكية، لذلك يوجد حل ولكنه ليس تقني وإنما توعوي ونفسي للضحايا أو المهددين بمثل هذه الألعاب”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x