الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يتساءلون حول مصير «البيرق» ويطالبون باستمرارها

2018-10-04
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول مغردون على مدى اليومين الماضيين وسمي: #جدل_حول_نية_إغلاق_البيرق، و#مطالب_بعدم_اغلاق_البيرق للتعبير عن تساؤلهم ومطالباتهم حول إغلاق خدمة "البيرق" المقدمة من الخطوط الجوية العربية السعودية. وهو ما جعل الوسمين ينضمان لقائمة الوسوم الأكثر تداولًا في مدينتي جدة والرياض.

اضافة اعلان

يُذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية، أعلنت عن إطلاق هذه الخدمة في ديسمبر من عام 2015، والتي تُعنى بتشغيل 6 رحلات يومية مجدولة ومنتظمة في مواعيد محددة بين مدينتيْ الرياض وجدة، وتستهدف رجال الأعمال عبر صالات الطيران الخاص التي تتمتع بالخصوصية، في كلٍّ من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ومن خلال الوسمين المتداولين أبدى عددٌ من المغردين تساؤلهم حول الجدل المحيط بإغلاق هذه الخدمة وصحة الخبر من ناحيةٍ، واستياؤهم من إغلاقها ومطالبتهم باستمرارها من ناحية أخرى. معللين ذلك بكونهم اعتادوا الاعتماد على هذه الخدمة في تنقلهم بين المدينتين، وعلى ما تقدمه صالات الطيران الخاص من خصوصية وراحة.

فيما تساءل عددٌ من المغردين عن الدافع وراء إلغاء هذه الخدمة، بالرغم من كونها -على حد تعبيرهم- إحدى الخدمات التي صنعت نقلة نوعية في الطيران الموجه لرجال الأعمال بالمملكة، بملاءمتها لاحتياجاتهم وتوفيرها لحلول الطيران المناسبة لرحلاتهم. وهو ما يُنتظر من الخطوط الجوية العربية السعودية توضيحه قريبًا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook