«الجوازات» توضح خطوات تفعيل خاصية مهمة لخدماتها على «أبشر»«الرياض» تتصدر مدن المملكة في عدد المتعافين من «كورونا» بـ177 حالة«التأمينات» تكشف عن شرط مهم لصرف الدعم لمنشآت القطاع الخاص (فيديو)بتوجيهات وزير التعليم.. لن يتضرر معدل أي طالب جامعي خلال هذا الفصل (فيديو)  محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)قرار مهم من «الموارد البشرية» لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وصاحب العمل بسبب «كورونا»في ظل تعليق الحضور لمقرات العمل.. «الأحوال المدنية» توضح خطوات تسجيل المواليد الجدد عبر «أبشر»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ترانسيند تطرح حلولاً مبتكرة لترقية حواسيب ماك

ترانسيند تطرح حلولاً مبتكرة لترقية حواسيب ماك
0

تواصل – وكالات:

سلطت ترانسيند، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، الضوء على مجموعة من الحلول المبتكرة لترقية حواسيب ماك، وتضمنت سلسلة أقراص التخزين الخارجية ستور جت; المهيأة مسبقاً بنظام الملفات HFS+ الخاص بأنظمة ماكنتوش؛ مما يتيح استخدامها فور اقتنائها، كما تضمنت أقراص جت درايف; المصممة للمستخدمين الراغبين بترقية أقراص التخزين من نوع SSD الموجودة داخل حواسيب ماك.

وتوفر شركة ترانسيد حالياً حافظة للأقراص من نوع M.2 SSD، التي تتيح الاستفادة من أقراص SSD الداخلية القديمة التي لم تعد قيد الاستخدام، وذلك من خلال تحويلها إلى أقراص تخزين خارجية محمولة مزودة بالجيل الأول من منفذ USB 3.1، وسواء كنت تود ترقية أداء حاسب ماك القديم أو إضافة بريق إلى الحاسب الجديد فستجد في منتجات ترانسيند ما يلبي احتياجاتك.

القرص المحمول ستور جت 600 هو قرص تخزين محمول من نوع SSD;مصمم خصيصاً لأجهزة ماك، وقد زود القرص بالجيل الثاني من منفذ USB 3.1 مع دعم لبروتوكولUASP، ويوفر القرص سرعة كبيرة في نقل البيانات تصل إلى 500 ميجابايت في الثانية، وقد زود القرص بنظام الملفات HFS+ الذي يتيح استخدامه مباشرة مع حواسيب ماك.

ويوفر هذا القرص سعة كبيرة تصل إلى 480 جيجابايت يمكن الاستفادة منها في عملية النسخ الاحتياطي للبيانات اعتماداً على أداة تايم ماشين، وتتيح هذه السعة حفظ كمية كبيرة الصور عالية الدقة والفيديوهات بدقة4K;وكافة أنواع الملفات الأخرى.

وتوفر ترانسيد مع هذا القرص كابلين للتوصيل، الأول من نوع USB Type – C، والثاني من نوع USB Type – C to Type – A؛ مما يتيح توصيل القرص مع حواسيب ماك عبر منفذ USB Type – C;أو USB 3.0. – ‏

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x