الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

40 ألف مسلم جديد.. حصاد 8 أعوام لمركز ركن الحوار بالقطيف

26BVfXJe_400x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - أحمد الشهري:
في مطلع هذا العام الجديد أعلن مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف، تخطِّيه حاجز أربعين ألف مسلم جديد.
ويعدّ مركز (ركن الحوار) للتعريف بالإسلام أول مركز متخصص في التعريف بالإسلام عبر الإنترنت، عبر نظام (الحوار الإلكتروني المباشر) مع غير المسلمين، وهو برنامج تفاعليّ عالميّ يتميّز باحتوائه أربع عشرة لغة.
وممّا يجدر ذكره، أنّ رحلة المسلم الجديد مع المركز لا تنتهي بإعلان إسلامه فقط؛ حيث يضمّ المركز ( أكاديمية المسلم الجديد ) التي تسعى لأن تكون محضنًا علميًا وتربويًا واجتماعيًا عبر عدّة لغات، وقد تخرّج فيها آلافٌ من الطلاب بفضل الله.
ومن البشائر التّي يذللها ركن الحوار للراغبين في المساهمة:
١- فتح عدّة طرق للمساهمةِ في الدعوة إلى الله، عن طريق التبرع بـ ٥٥٠ ريالًا، وهي كفيلة بإسلام شخصٍ ودعوة آخرين بإذن الله، حتّى نصل للهدف وهو بلوغ ٥٠ ألف مسلم جديد نهاية هذا العام بحول الله.
٢- الاشتراك في ( إسلام تويت islamtweet.com )؛ وهي خدمة تقوم بالتغريد عنك آليًا، بتغريداتٍ موجهة إلى غير المسلمين، حيث نهدف مع مطلع هذا العام إلى الوصول إلى ٤٠ ألف مشتركٍ، يساهمون معنا في إيصال رسالة الإسلام بأبسط الطرق والوسائل.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook