توقعات بأمطار رعدية على جازان.. والدفاع المدني يحذر من مجاري السيولروجت لأرباح وهمية عبر واتساب.. «النيابة» تحُقق في احتيال شركة واستيلائها على 32 مليوناً من مواطنيناستشهاد رجل أمن بطعنة غادرة من أحد الجناة بمحايل عسير«الزعاق» يتوقع: درجات الحرارة تصل إلى تحت الصفر في هذه المناطقتداول مقطع لعامل يغسل الخضراوات بـ«حذائه».. ومغردون يطالبون بعقوبات رادعة (فيديو)«منتدى الرياض الاقتصادي» يناقش مراجعة رسوم الخدمات البلدية والمقابل المالي على الوافدينطفل يختم القرآن كاملاً في عمر الـ6 سنوات.. ويوضح أنسب وقت للحفظ (فيديو)«الخثلان»: تصوير غُسل الموتى ونشره على مواقع التواصل إساءة وتعدٍ عليهم (فيديو)بالفيديو.. «قرود البابون» تهاجم المنازل والمزارع في فيفاءالقبض على متهم في 40 قضية نصب واحتيال بعفيفتوقعات «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق150 ألف طالب وطالبة يبدؤون الفصل الدراسي الثاني بحلقات «مكنون»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

واشنطن: تسليم روسيا أنظمة «إس 300» لسوريا تصعيد خطير

واشنطن: تسليم روسيا أنظمة «إس 300» لسوريا تصعيد خطير
0

تواصل – وكالات:

ندد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، بتوريد روسيا لمنظومة “إس 300” للدفاع الجوي إلى سوريا، مؤكداً أن ذلك يمثل “تصعيداً خطيراً”.

وعلقت وزارة الخارجية الأمريكية على تسليم موسكو أنظمة “إس 300” للدفاع الجوي الروسية إلى سوريا، معتبرة الأمر “تصعيداً خطيراً”.

وأوضحت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناورت، خلال مؤتمر صحفي: “لم أطلع على هذا النبأ، وليس بوسعي التأكيد ما إذا كان صحيحاً.. آمل أنهم لم يقوموا بذلك؛ لأنه من شأنه أن يكون نوعاً من تصعيد خطير؛ نظراً للقضايا القائمة في سوريا”.

وأكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، خلال اجتماع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي، أن روسيا سلمت إلى سوريا أنظمة “إس 300” للدفاع الجوي.

وتابع الوزير الروسي أن توريد الأنظمة تم بالفعل، وأن سوريا حصلت على ما مجموعه 49 قطعة معدات، بما في ذلك 4 منصات لإطلاق الصواريخ.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x