مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 23 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:58 م
العشاء
07:28 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

فيسبوك: المتسللون لم يتمكنوا من الوصول لتلك المواقع

فيسبوك: المتسللون لم يتمكنوا من الوصول لتلك المواقع
فيسبوك
0

تواصل – متابعات:

أكدت شركة فيسبوك أن المحققين وجدوا أن المتسللين لم يتمكنوا من الوصول إلى المواقع الأخرى التي تستخدم ميزة تسجيل الدخول عبر حساب فيسبوك fecebook login في الهجوم الإلكتروني الكبير الذي كشفت عنه الشركة الأسبوع الماضي.

وقال جاي روزين، نائب رئيس إدارة المنتجات في فيسبوك والمشرف على الأمن في بيان: “لقد قمنا بتحليل سجلاتنا الخاصة بتطبيقات الطرف الثالث المثبتة أو التي تم تسجيلها أثناء الهجوم الذي اكتشفناه الأسبوع الماضي، ولم يعثر هذا التحقيق حتى الآن على أي دليل على أن المهاجمين قد تمكنوا أو قاموا بالوصول إلى أي تطبيقات طرف ثالث باستخدام تسجيل الدخول إلى فيسبوك”.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن كشف موقع فيسبوك الأسبوع الماضي عن أسوأ اختراق أمني على الإطلاق، قائلاً إن المتسللين غير المعروفين بعد قد استغلوا نقطة ضعف وسرقوا رموز تسجيل الدخول المميزة التي سمحت لهم بالوصول وكشف بيانات ما لا يقل عن 50 مليون حساب مستخدم على المنصة كما لو كانوا مالكي الحسابات.

وأوضحت فيسبوك أنها أغلقت الثغرة مساء الخميس، لكنها اضطرت إلى إجبار 90 مليون مستخدم على تسجيل الخروج من حساباتهم كتدبير وقائي.

وتراجعت أسهم الشركة لليوم الثالث على التوالي، بانخفاض بنسبة 1.9 في المئة ليصل سعر السهم الواحد إلى 159.33 دولار أمريكي.

وكان روزين قد حذر في مكالمة جماعية يوم الجمعة من أن المتسللين يمكنهم أيضًا الوصول إلى مواقع وتطبيقات الطرف الثالث التي تسمح باستخدام الوصول إلى حساباتهم باستخدام تسجيلات الدخول عبر فيسبوك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x