الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محافظ القطيف للأهالي والأعيان: أمن الوطن خط أحمر

1009411
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القطيف:

قال محافظ القطيف خالد الصفيان ‘‘إن أمن الوطن خط أحمر لا يمكن التهاون فيه بأي شكل من الأشكال‘‘ وذلك أمام حشد كبير من علماء وأعيان وأهالي القطيف.

اضافة اعلان

وأكد أن القيادة الرشيدة، تحرص على الحفاظ على مكتسبات المواطن والوطن، وما تحقق فيه من إنجازات تنموية واجتماعية واقتصادية وأمنية هو مطلب الجميع، مشيراً إلى أن ولاء وحب أهل محافظة القطيف دوماً للوطن وقيادته الرشيدة، وهو ما عبر عنه علماء وأهالي المحافظة خلال كلماتهم بحسب ‘‘الرياض‘‘.

ورفع المحافظ، خلال اللقاء الحاشد التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان -حفظهم الله- وللأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني الـ88.

وعبَّر الجميع عن شكرهم لتوجيهات ولاة الأمر السديدة التي كان لها أكبر الأثر في نفوس أبنائهم بمحافظة القطيف والشكر موصول لكافة الجهات الأمنية العاملة بالمحافظة على جهودهم، مثمنين لهم هذه الجهود التي انعكست إيجاباً في حفظ الأمن والأمان بالمحافظة وبث الطمأنينة في نفوس أبنائها.

إلى ذلك عبّر المحافظ عن شكره للحضور لما أبدوه من مشاعر صادقة تجاه ولاة أمرهم ووطنهم وهذا أمر غير مستغرب عليهم، داعياً الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook