تواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)بعدما قفزت فوق 61 ألف دولار.. تراجع مفاجئ في سعر عملة «بيتكوين»«التحالف»: تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه جازانتحري رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم.. و«الخضيري» يتوقع تعذر رؤيته«المالية» تُطلق بوابة إلكترونية لخدمات الأفراد عبر تطبيقات الهواتف الذكية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

فيسبوك تعين رئيسا جديدا لتطبيق إنستغرام

فيسبوك تعين رئيسا جديدا لتطبيق إنستغرام
0

 تواصل – وكالات:

أعلنت شركة “فيس بوك” التي تدير شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم تعيين “أدم موسيري” رئيساً جديداً لتطبيق التواصل الاجتماعي، وتبادل الصور التابع لها “إنستغرام” وذلك بعد أيام من إعلان مؤسسي التطبيق رحيلهما عنه.

كان “موسيري” مسؤولاً في الماضي عن خدمة “التغذية الإخبارية” على موقع “فيس بوك” وهي إحدى الخدمات الأساسية التي يقدمها الموقع والتي تتيح للمستخدمين معرفة ما ينشره أصدقائهم على الموقع إلى جانب خدمات أخرى.

وتم إلحاق “موسيري” فيما بعد بالعمل في “إنستغرام” الذي استحوذت شركة “فيس بوك” عليه عام 2012 مقابل مليار دولار كنائب لرئيس الإنتاج في التطبيق، ثم تمت ترقيته لكي يصبح مسؤولاً عن “كل وظائف الموقع” بحسب بيان “إنستغرام”.

كان الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “إنستغرام”، كيفن سيستروم، وزميله الشريك المؤسس، مايك كريجر، قد أعلنا الأسبوع الماضي قرارهما ترك الشركة “لاستكشاف فضولنا وإبداعنا مرة أخرى”.

وقال سيستروم في بيان في وقت متأخر من مساء الإثنين الماضي “نحن مستعدان الآن للفصل التالي”.

وأسس سيستروم وكريجر، التطبيق الشهير الخاص بمشاركة الصور في 2010 ومنذ ذلك الحين، أنشأت الشركة ألف مكتب حول العالم واكتسب التطبيق أكثر من مليار مستخدم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x