مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد قصف سوريا.. فضيحة كبرى تهز منظومة الصواريخ الإيرانية

0

تواصل – وكالات:

كشف مقطع فيديو متداول، عن فضيحة جديدة في المنظومة الصاروخية الإيرانية إثر سقوط أحد الصواريخ الباليستية داخل أراضي إيران بعدما كانت موجهة إلى سوريا.

وسارعت وسائل إعلام الحرس الثوري الإيراني لتبرير سقوط الصاروخ وقالت إن مستوعب الوقود سقط بعد انفصاله عن الصاروخ، غير أن مختصين عسكريين أكدوا أن سقوط مستوعب الوقود يعني سقوط الصاروخ حيث لن يواصل بعدها مساره.

وتداول رواد مواقع التواصل في إيران، صوراً قالوا إنها تظهر الآثار الناجمة عن سقوط صاروخ في الأراضي الإيرانية، بعد قليل من إعلان الحرس الثوري الإيراني إطلاق صواريخ على مسلحين في سوريا رداً على هجوم الأحواز.

ونشر ناشطون على موقع تويتر صوراً من “موقع تحطم الصاروخ الباليستي في ضواحي كرمإنشاه بعد لحظات من تحطمه”، في حين نشر آخرون فيديو قالوا إنه يرصد سقوط أحد الصواريخ.

وقالت حسابات على تويتر إن إيران أطلقت 5 صواريخ “قيام 1″ و”ذو الفقار” باتجاه الأراضي السورية فجر الاثنين إلا أن أحد الصواريخ سقط في عمق الأراضي الإيرانية.

وأضافت هذه الحسابات أن الحرس الثوري الإيراني استولى على المليارات من ميزانية الجيش تحت مزاعم تطوير المنظومة الصاروخية ولا سيما صواريخ “قيام 1″، إلا أنها ليست فعالة وتواصل السقوط قبل بلوغ أهدافها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x