السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مبادرة معلِمَين لتدريب طلاب الثانوي على اختبار القدرات

istock_000043382420_large
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

في بادرة وطنية تنم عن حسهما التربوي تقدم معلمان من ثانوية رابغ، وهما نايف البلادي تخصص رياضيات وعبدالعزيز الرايقي تخصص لغة عربية، لقائد مدرستهما بفكرة استغلال ساعتين أسبوعياً من ساعات النشاط لتدريب طلاب مدرستهما على اختبار القدرات، بحيث يتولى أحدهما التدريب للمسار العلمي والآخر للمسار اللفظي وذلك طوال العام الدراسي.

اضافة اعلان

وتبنى قائد المدرسة فهد الحربي، الفكرة وقرر تطبيقها فوراً خلال الأسبوع الماضي وتوفير ما يلزم من إمكانيات لتهيئة المقر وتوفير المادة العلمية اللازمة للبرنامج والإشراف المباشر على ذلك.

وقدم للمعلمَين شكره وتقديره على تلك المبادرة الملهمة وتطوعهما بالقيام بها، والتي ستُحدث نقلة جيدة في رفع مستوى تحصيل الطلاب باختبارات القدرات.

وتمنى المعلمان أن يلمسا أثر ذلك قريباً، وأكدا أن الفكرة راودتهما لمساعدة طلابهما على اجتياز اختبارات القدرات بمعدلات جيدة تساعدهم على تحقيق القبول مستقبلاً في ما يرغبونه من تخصصات ومجالات.

وفي السياق ذاته شهد التسجيل الاختياري في البرنامج إقبالاً كبيراً من كافة طلاب المدرسة مما جعل القائمين على البرنامج بجدولة البرنامج وتقسيم الطلاب لمجموعات متعددة لتعم الفائدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook