موجة غبار على طرق الساحل القديم والجديد و«مكة- جدة السريع»إنهاء مغادرة 12.798 مستفيداً عبر مبادرة «عودة» بعد موافقة بلدانهم على استقبالهملمستخدمي الآيفون.. طريقة لنقل أكثر من تطبيق لأيقونة واحدة (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ«كورونا» و2369 حالة تعافياستشاري يحذر من خطورة التوقف عن تناول دواء «الكوليسترول»تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»«أمانة الرياض» تكشف عن عدد المنشآت الممنوعة من مزاولة نشاطها حتى 28 شوال الجاري
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طلب غريب من طفل داخل إحدى المدارس (فيديو)

طلب غريب من طفل داخل إحدى المدارس (فيديو)
0

تواصل – وكالات:

الاستيقاظ مبكراً أصعب الأمور التي يعاني منها الطلاب وخاصة الأطفال منهم مع بدء العام الدراسي الجديد؛ إذ يتطلب بدء الدراسة الالتزام بالنوم والاستيقاظ في مواعيد محددة، لإكمال اليوم الدراسي في كامل تركيزهم.

طفل يبدو عليه ملامح الإرهاق، كان ضحية قلة النوم، مع بدء العام الدراسي الجديد في مصر، الطفل في مراحل التعليم الأولى، دخل في مرحلة لتوسل معلمته بشدة؛ ليتمكن فقط من النوم لمدة ربع ساعة، وظهر على ملامحه الإرهاق الشديد.

الفيديو على الرغم من مأساويته، إلا أنه حمل في طياته كوميديا أيضاً، فوجّه الطفل حديثه لمعلمته التي دعاها بـ”الحاجة” طالباً منها السماح له بالنوم لمدة ربع ساعة فقط”. فقال: “أنام ربع ساعة، ربع ساعة بس، يا حاجة يا حاجة، والله هعملك اللي انتي عايزاه، وأنام ربع ساعة”؛ لترد عليه معلمته: “يا حبيبي شويه وهتروّح”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x