الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«ستيل أتش آر سبورت» ساعة فرنسية جديدة.. تعرف عليها

7747a30f-589d-49d2-bdb1-4309093406ae
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

يبدو أن العام الحالي هو موسم التنافس على ساعات اليد المتطورة، إذ أنه بعد أيام من إعلان أبل عن ساعتها المتطورة، خرجت "ويثينغز" الفرنسية لتعلن أمس عن طرح ساعة ذكية جديدة تختلف عن الساعات الذكية الأخرى المنتشرة في السوق بأنها "هجينة" أي أنها عبارة عن ساعة تناظرية مع الكثير من وظائف الساعات الذكية.

اضافة اعلان

وأطلقت الشركة على منتجها الجديد اسم "ستيل أتش آر سبورت" وهي متوافقة مع الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل آبل آي أو أس وغوغل أندرويد.

وتتعرف الساعة المخصصة للرياضيين على الكثير من الأنشطة التي يقوم بها المستخدم مثل المشي والجري والسباحة، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق خمسين مترا.

كما أنها تعرض السعرات الحرارية التي يتم حرقها والمسافات المقطوعة، بالإضافة إلى إمكانية عرض إشعارات الهاتف الذكي على الشاشة الرقمية مثل المكالمات والرسائل النصية والإحصائيات.

كما توفر تحليلا لدورات النوم، بما في ذلك وظيفة الاستيقاظ الذكية، مع قياس معدل نبضات القلب. وتتيح وظيفة "كونيكتد جي بي أس" للرياضيين إمكانية استعمال نظام تحديد المواقع الجغرافية (جي بي أس) بالهاتف الذكي لتتبع مسارات المشي والجري مما يستلزم تشغيل تقنية البلوتوث مع خدمات الموقع.

وتؤكد الشركة أن فترة تشغيل البطارية تمتد حتى 25 يوما، على خلاف الساعات الذكية الشهيرة التي لا يتجاوز معدل تشغيل بطارياتها يوما في العادة وربما يمتد لأكثر من ذلك بقليل.

وتأتي الساعة الهجينة بوزن 49 غراما في جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ بقُطر 39.5 ملم، وسمك 13 ملم، وتتوافر بها باقة متنوعة من الأساور (أربطة المعصم) سواء من الجلد باللون البني أو الأسود، أو السيليكون باللون الأحمر أو الأسود. ويبدأ سعرها من نحو 200 يورو.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook