توقعات بأمطار رعدية على جازان.. والدفاع المدني يحذر من مجاري السيولروجت لأرباح وهمية عبر واتساب.. «النيابة» تحُقق في احتيال شركة واستيلائها على 32 مليوناً من مواطنيناستشهاد رجل أمن بطعنة غادرة من أحد الجناة بمحايل عسير«الزعاق» يتوقع: درجات الحرارة تصل إلى تحت الصفر في هذه المناطقتداول مقطع لعامل يغسل الخضراوات بـ«حذائه».. ومغردون يطالبون بعقوبات رادعة (فيديو)«منتدى الرياض الاقتصادي» يناقش مراجعة رسوم الخدمات البلدية والمقابل المالي على الوافدينطفل يختم القرآن كاملاً في عمر الـ6 سنوات.. ويوضح أنسب وقت للحفظ (فيديو)«الخثلان»: تصوير غُسل الموتى ونشره على مواقع التواصل إساءة وتعدٍ عليهم (فيديو)بالفيديو.. «قرود البابون» تهاجم المنازل والمزارع في فيفاءالقبض على متهم في 40 قضية نصب واحتيال بعفيفتوقعات «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق150 ألف طالب وطالبة يبدؤون الفصل الدراسي الثاني بحلقات «مكنون»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وزير التعليم يتفقد عدداً من المدارس ويفتتح مشاريع بجامعة الجوف (صور)

وزير التعليم يتفقد عدداً من المدارس ويفتتح مشاريع بجامعة الجوف (صور)
0

تواصل – أحمد الرمال:

رعى أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز حفل تدشين عدد من برامج ومشروعات المدينة الجامعية، بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

وانطلق الحفل بكلمة ألقاها مدير الجامعة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والدكتور العيسى، مشيداً بالرعاية والدعم الذي تتلقاه الجامعة من سموه منذ قدومه إلى الجوف، وشكر لوزير التعليم حضوره هذا الحدث الوطني الهام ودعمه المستمر للجامعة، ومستعرضاً بإيجاز مجمل منجزات الجامعة التي تحققت خلال السنوات القليلة الماضية.

كما قام وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى, اليوم الاثنين, بزيارة تفقدية لعدد من المدارس في منطقة الجوف, مشيداً بحسن تهيئة مدارس المنطقة والانضباط الكامل لطلابها، والتفاعل الإيجابي بين المعلمين والطلاب.

كما ألقى الدكتور العيسى كلمة خلال الاصطفاف الصباحي لمدرسة قارا الابتدائية صباح اليوم، أكد فيها أن الوطن ينتظر من أبنائه الطلاب المساهمة في بنائه وتنميته، ورفع علم بلادنا في المحافل الدولية، مقدراً جهود قائدي المدارس والمعلمين.

من جانبه، ثمن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي زيارة وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لعدد من مدارس المنطقة، مبيناً أن إشادة وزير التعليم بالبيئة التعليمية لمدارس المنطقة تعد شهادة على حسن التنظيم والأداء في المدارس.

وأشار الغامدي إلى الجهود التي يبذلها منسوبو ومنسوبات التعليم بالمنطقة للارتقاء بالعملية التعليمية في ظل الدعم اللامحدود لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لقطاع التعليم، وبمتابعة سمو أمير منطقة الجوف ودعمه للتعليم في المنطقة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x