مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 17 رجب 1440 هجريا
الفجر
04:35 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:26 م
المغرب
06:06 م
العشاء
07:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

هل تصدق.. هذه الدولة تقدم القطط والأفاعي كأشهى المأكولات

هل تصدق.. هذه الدولة تقدم القطط والأفاعي كأشهى المأكولات
0

تواصل – وكالات:

عادات الطعام تختلف من بلد إلى آخر، حيث اختلاف العادات والتقاليد، والغريب أن بعض البلدان تشتهي أكلات غير متوقعة، وقد تكون مخيفة لمجتمعات أخرى.

ومن الأمثلة على ذلك تقدم الأفاعي مقلية مع عشبة الليمون والتوابل على طاولات المستهلكين الفيتناميين الذين يقبلون بشدة على تناول هذه الزواحف وغيرها من الأطباق المحضرة على أساس حيوانات بينها الكلاب والهررة والسلاحف.

كذلك تقدم الأفاعي مقطعة أو منقوعة في ما يشبه الحساء. كما يمكن شرب دمها كمكمل لهذا الطبق مع مزجه بمشروب الأرز؛ إذ تنسب له مزايا علاجية.

ويواجه الفيتناميون انتقادات كثيرة في الخارج بسبب استهلاكهم لحوماً حيوانية مختلفة للغاية من دون الاكتراث كثيراً لمعاناة هذه الكائنات، وهم لا يزالون يعملون بتقليد سائد مفاده أن الزواحف يجب أن تُفتح حية لسحب دمها فيما لا يزال قلبها ينبض.

ويروي الطاهي المتخصص في أطباق الأفاعي دينه تيين دونغ “عندما نقطع الأفعى، يقع الدم في السائل الكحولي الذي يجب أن يكون قوياً للقضاء على الجراثيم”.

ويوجه يونا دونغلر المسؤول عن الحيوانات البرية في منظمة “فور بوز” غير الحكومية للرفق بالحيوانات ومقرها في هانوي، انتقادات لهذه العادات في فيتنام قائلاً: “كل هذا المسار لتحويل الحيوانات إلى أطباق أو مشروبات مؤلم للغاية لها، وهذا الأمر يحصل من دون أي مبرر”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x