بعد ساعات من تدمير الأول بالطائف.. «الدفاع الجوي» يفتك بـ«صاروخ حوثي» ثانٍ في سماء جدةتحذير خطير.. آلات صنع القهوة تمكن «الهاكرز» من سرقة بياناتكإطلاق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لـ«حجاج الداخل» اليوم.. والتقديم عبر هذا الرابطالجيش اليمني يأسر قيادياً حوثياً في كمين بـ«الضالع»«شرطة مكة» تعلن القبض على خاطفة المولودة «نور».. وتكشف عن جنسيتها وعمرهاالعام الماضي.. إقبال عالٍ من المواطنين على الاستثمار في نشاط تجاري غير متوقع7 فوائد مذهلة لهذا الطبق على مائدة الإفطار في رمضان.. لا تستغنوا عنهمستفيدة لـ«حساب المواطن»: أريد اتخاذ هذا الإجراء تجاه زوجي.. والبرنامج يرد«الزعاق» يتوقع اختفاء «الثريا» ودخول «مربعانية القيظ».. وهذه علاقتها بـ«موسم الأمطار»«الدفاع الجوي» يدمر صاروخاً حوثياً في سماء الطائف قبل السحورواشنطن تكشف تفاصيل إطلاق صاروخ قرب السفارة الأمريكية بالعراق.. وتوجه تهديداً لإيراناتصل نجله بـ«الملك سلمان» ليخبره.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «ابن باز» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاب سعودي يحطم ثقافة العيب.. أسس مخبزه الخاص ويعمل فيه بيديه (فيديو)

0

تواصل – فريق التحرير:

بجد واجتهاد وطموح يبلغ الآفاق، حطم شاب سعودي ثقافة العيب بمدينة عرعر، ودخل بمجال العمل في المخابز، وبدأ ممارسة النشاط بنفسه كـ”خبّاز” منذ عدة سنوات، وھي مھنة كانت مقتصرة فقط على العمالة الوافدة للمملكة.

وقال الشاب ويدعى “يونس الھذيل” إنه منذ صغره أعجبته طريقة عمل المخابز، وعندما كبر قرر اقتحام ھذا المجال وافتتح مخبزه الخاص في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.

وأضاف في تقرير عرضه برنامج “mbc في أسبوع” أن منتجاته من كل أنواع الخبز تغطي مدينة عرعر والقرى التابعة لھا؛ وصولاً إلى محافظات المنطقة الشمالیة من طريف إلى رفحاء.

وتابع الشاب يونس: “أنه طور من قدراته وخبراته في ھذا المجال بتعلم صیانة معدات وماكینات المخابز، وأصبحت العديد من مخابز المنطقة تستعین به بدلاً من استجلاب فنیي الصیانة من الرياض”.

وأشار إلى أن بعض المخابز القريبة، بدأت تستعين به لإصلاح بعض الأعطال التي قد تتعرض لها الماكينات أثناء العمل.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x