لمستخدمي الآيفون.. طريقة لنقل أكثر من تطبيق لأيقونة واحدة (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ«كورونا» و2369 حالة تعافياستشاري يحذر من خطورة التوقف عن تناول دواء «الكوليسترول»تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»«أمانة الرياض» تكشف عن عدد المنشآت الممنوعة من مزاولة نشاطها حتى 28 شوال الجاري«الصندوق العقاري» يكشف عن عدد القروض المُقدمة لتمكين الأسر من تملك مسكنهمهيئة المحتوى المحلي تُصدر قائمة استثنائية إلزامية للمستلزمات الطبية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الإنذار المبكر» ينبّه: انعدام الرؤية على طريق مكة والمدينة

«الإنذار المبكر» ينبّه: انعدام الرؤية على طريق مكة والمدينة
0

تواصل – فريق التحرير:

وجَّه “الإنذار المبكر” التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهًا متقدمًا بانعدام الرؤية على الطرق بأجزاء من منطقة مكة المكرمة، كما وجه تحذيرًا باللون الأحمر باستمرار العاصفة الترابية على مدينة جدة، وشبه انعدام للرؤية على منطقة المدينة المنورة.

وأشارت الهيئة،-عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل “تويتر”، الخميس، إلى نشاط في الرياح السطحية يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وشبه انعدام في الرؤية الأفقية، على “ثول ورابغ وعسقان وذهبان” والأجزاء المجاورة بمكة المكرمة، وكذلك على “ينبع” والأجزاء المجاورة له بمنطقة المدينة المنورة.

وكذلك استمرار انعدام الرؤية الأفقية بسبب العاصفة الترابية، على جدة والأجزاء المجاورة لها.

وأضافت أن الحالة تبدأ على “جدة” الساعة الحادية عشرة و55 دقيقة من ظهر اليوم، وتستمر حتى الرابعة عصرًا، ثم تبدأ على “ثول ورابغ وعسقان وذهبان” بمكة، وينبع بالمدينة، الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وتنتهي الساعة الحادية عشرة مساءً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x