«المسند» يحذر: تخفيض التكييف درجة واحدة يرفع فاتورة الكهرباء 10%التجارة تشهر بفرع شركة باعت مواد غذائية فاسدة بمكةتحذير مهم من «أمن الدولة» بشأن التبرع للجهات الخارجية المجهولةشرطة منطقة عسير: ضبط وافِدَّين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين مخدر«وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ».. تلاوة عذبة من صلاة الفجر بالحرم المكيتوقعات الطقس.. سحب رعدية ورياح نشطة والأحساء تسجل أعلى درجة حرارةالشيخ الخضير يوضح حكم دعاء المرأة المطلقة بالعودة إلى زوجهامسؤول بـ«التأمينات» يوضح تأثيرات برامج التخصيص على نظام «تبادل المنافع» (فيديو)«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارج
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

استياء المراجعات من تأخر افتتاح «أحوال مدني النساء» برجال ألمع

استياء المراجعات من تأخر افتتاح «أحوال مدني النساء» برجال ألمع
0

تواصل – محمد واص:

رغم بدء العمل في فرع الأحوال المدنية القسم النسائي بمحافظة رجال ألمع منذ شهر رمضان الماضي، إلا أن تأخر المراجعات وتكدس أعدادهن لا تزال مشكلة تؤرق المراجعات للفرع؛ وذلك بسبب قلة الموظفات وعدم الافتتاح الرسمي والفعلي للفرع.

العديد من المراجعات تحدثن لـ “تواصل” بشأن هذه المشكلة وأبدين استياءً شديداً بسبب الوضع القائم، حيث وصف البعض منهن هذا الوضع بأنه كأن الفرع لم يبدأ العمل به وأنه لا أثر له بصورة فعلية وواقعية، خاصة أنه يتم تسجيل المواعيد بطريقة يدوية نظراً لعدم إدراج الفرع على قائمة المواعيد؛ ما يتسبب في ازدحام المراجعات بسبب طلبات استخراج البطاقات.

وأضافت أخريات بأن قلة الموظفات في الفرع أيضاً قد زاد من هذه المعاناة حيث إن الموجودات لا يستطعن استيعاب الأعداد اللاتي تتوافد يومياً على المكتب.

وطالب المراجعات في نهاية حديثهن بضرورة إدراج الفرع على قائمة المواعيد حتى يتم التسجيل إلكترونياً، وزيادة أعداد الموظفات بالفرع ليتمكن من إنهاء إجراءات المراجعات دون حدوث تأخير، خاصة أن العديد منهن يصطحبن أطفالهن والبعض منهن نساء كبيرات في السن، وكذلك العمل على سرعة افتتاح الفرع بصورة رسمية.
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x